هل تنجح "رينو إسباس" في اختبار الأمان أمام الـ "لاند روفر"؟

نتائج التصادم بين لاند روفر دسكوفيري ورينو اسباس

يعتبر عنصر الأمان في السيارة من الأمور المهمة والضرورية لأنه يجنبك التعرض إلى الكثير من الإصابات التي تنجم عن حوادث سير خطيرة جداً.

هذا ويعمد الكثير من الأشخاص إلى شراء سيارات رباعية الدفع لأنها وبحسب اعتقادهم توفر لهم الحماية أكثر من السيارات العادية عند وقوع حوادث السير. إلا أنه وفي كثير من الأحيان، يكون الوضع مختلفاً، حيث أن السيارات الرباعية الدفع قد لا تحميك بالشكل المطلوب.

ias

هذا ويختلف عنصر الأمان والحماية من سيارة إلى أخرى، كما أن طريقة الجلوس بإمكانها أن تؤثر على تعرض السائق والركاب للإصابات خصوصاً وأن وضع الأطفال (دون 12 عاماً) في المقاعد الأمامية أمر يشوبه الكثير من المخاطر.

وبعد أن تقوم بمشاهدة الفيديو التالي، سوف تلاحظ كيف أن سيارات الدفع الرباعي والمتمثلة بسيارة لاند روفر دسكفيري قد لا تحمي السائق وعائلته من الإصابات بشكل كبير على عكس السيارات العادية التي يمكن أن تحمي الركاب بشكل أفضل من حوادث الاصطدام.

قد تكون بعض الاختبارات ضرورية لمعرفة نسبة الأمان التي تقدمها السيارات، إلا أن اعتمادك على أمور أساسية كاستخدام حزام الأمان، احترام السرعات القانونية والتقيد بجميع قوانين السير قد يبعد عنك الكثير من الاصابات الخطيرة التي قد تجعل حياتك تعيسة.

إقرأ أيضاً: إتّبع هذه النصائح لتجنب حوادث السير المميتة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية