أنظر إلى "آيفون إكس" وأنت نائم.. فيمنحك المزيد من النوم!

أنظر إليه

أنظر إليه

شكل الهاتف الجديد من آبل "أيفون X" ثورة في عالم الهواتف الذكية لما يحتويه من ميزات تقنية جديدة وغير متوفرة في باقي الاجهزة الخليوية.

ركزت آبل خلال عرضها للهاتف على خاصية "Face ID" التي تعمل على فتح الجهاز من خلال التعرف على وجه مستخدمه وهو الامر الذي جذب العديد من محبي أيفون ودفعهم للتهافت على شرائه.

ias

بخلاف أن خاصية Face Id تتيح فتح قفل الهاتف والدخول الى محتوياته، تبين ايضاً أنها تمتلك ميزة جديدة قد يجهلها البعض من مستخدمي أيفون X.

أتت هذه الخاصية كحل مثالي، للتخلص من محاولة الوصول للمنبه من اجل اغلاقه أو استخدام زر "snooze alarm"، للحصول على دقائق اضافية من النوم، وذلك بخفض صوته تدريجيا ًبمجرد النظر اليه.

هذا ما ذكر عبر موقع "BGR" المتخصص باخبار التكنولوجيا حيث نقل عن أحد المستخدمين قوله "عندما استيقظت هذا الصباح بواسطة منبه هاتفي ايفون X، ونظرت الى الشاشة، فوجئت بأن مستوى صوته بدأ في الانحفاض، وكررت الامر مرة أخرى للتأكد من الامر، وبالفعل انخفض صوت المنبه".

تجدر الاشارة الى أن ايفون X حصل على تصميم ثوري و عصري لا سيما مع شاشته الكبيرة، العالية الدقة التي تعتمد على تقنية "OLED" التي غلفت كامل الواجهة الامامية، أما الناحية الخلفية فهي بدورها رائعة وجديدة و أتت زجاجية كي يتمكن المستخدم من شحن الجوال لاسلكياً.

أما كاميرا الهاتف اتت متطورة جداً و رافقتها تقنية "True Depth" للتعرف على وجه المستخدم وللاستفادة من عمليات الدفع الالكتروني.

إقرأ أيضا: بعدما "فشلت" بصمة الوجه في مؤتمر آيفون X… آبل ترد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية