مشكلة "واتس أب" ستحل بهزّ هاتفك فقط.. إليك الطريقة!

تعديل جديد على واتساب

تعديل جديد على واتساب

يعمل تطبيق التواصل الشهير واتساب على اجراء تعديلات وتحديثات جديدة بشكل شبه اسبوعي تقريبا، وذلك بهدف البقاء على قمة هرم تطبيقات التراسل العالمية.

ميزات جديدة رائعة متوقع أن يمنحها واتساب لمستخدميه قريبا تعرف عليها:

ias

بلوك بطريقة أسهل

يعمل واتساب على طريقة جديدة تسهل على مستخدميه اجراء بلوك او حظر من لا يرغب بمحادثتهم، وذلك من خلال الضغط مطولاً على الاسم الوجود في القائمة حيث ستظهر عدة خيارات جديدة بينها امكانية الحظر.

دعوة للانضمام للمجموعات

سيصبح بامكان العاملين في تطبيق واتساب من مستخدمي اندرويد، ارسال دعوة invitation لمن يرغبون بضمهم للمجموعة الخاصة بهم عبر ارسال رابط يمكنهم من الانضمام للمجموعة، هذه الخدمة متوفرة حالياً لمستخدمي اجهزة ابل.

هز واتساب للمساعدة

قد تكون هذه الخدمة الاغرب التي من الممكن أن يقدمها احد التطبيقات، تهدف هذا الميزة الى المساعدة في التبليغ عن اي عطل أو مشكلة ما حاصلة داخل واتساب.

تعمل هذه الخدمة من خلال هز الهاتف: بعدها سيظهر صفحة جديدة على شاشة الهاتف تحمل عنوان اتصل بنا contact us، ستتمكن حينها من ارسال بياناتك لواتساب وسيتكفل التطبيق حينها بحل المشكلة التي تعاني منها.

تجدر الاشارة ان هذه التسريبات للخدمات لا تزال تحت التجربة وقد لا تظهر على التطبيق.

وكان قد اصدر واتساب في الايام الماضية تحديثا جديدا مميزا حمل حل لواحدة من اكثر المشاكل ازعاجا لمستخدميه المتمثلة بالتسجيلات الصوتية، حيث اضاف التطبيق ميزة التسجيلات الصوتية المقفلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية