وأخيرا... بات بإمكانك التغيير في نص "واتساب" عبر هذه الميزة!

ميزة تغيير شكل النص التي يقدمها تحديث واتساب

ميزة تغيير شكل النص التي يقدمها تحديث واتساب

يقوم تطبيق واتساب الذي يعتبر أفضل تطبيق في تأمين خدمة التراسل الفوري بإضافة بعض المزايا في إصداره الأخير الذي يحمل رقم 2.12.535 وذلك بهدف جذب المستخدمين أكثر والحفاظ على مليار مستخدم يستعملون التطبيق حاليّاً.

يقدّم تطبيق واتساب في تحديثه الجديد الخاص بنظام أندرويد ميّزة تنسيق النصوص والتي تسمح بجعل النص مائلاً أو عريضاً أو كما يسمونهم "Italic" و"Bold".

ias

هذه الميّزة تسمح للمستخدم بان يضع كلمة أو جملة بخط عريض أو بكتابة مائلة وذلك بسهولة جدّا فإذا كنت تريد كتابة نص أو كلمة بالخط العريض كل ما عليك فعله هو وضعها بين نجمتين.

أمّا إذا كنت تريد كتابتها بخط مائل فيجب عليك تفريق الكلمات بخط سفلي أو Underscore وتظهر النصوص في الإشعارات أيضاً كما أنّ إسم المرسل يظهر دائماً بالخط العريض لتوضيحه.

هذا ويأتي الإصدار الأخير بعدد كبير من الميّزات الجديدة منها ميّزة مشاركة المستندات التي ذكرناها في مقالات سابقة، فقد أصبح التطبيق يقدّم ميزة "استعراض مستندات أخرى" كما يتيح التطبيق تخزين هذه الملفات عبر خدمات التخزين السحابي.

حتى الآن تبيّن أن الميّزة لا تشمل سوى ملفات PDF والمستندات البسيطة والجداول الحسابية والعروض التقديميّة ولكن كلّها يجب أن تحوّل أولاً إلى ملفات PDF قبل إرسالها.

يمكنكم الحصول على التحديث الجديد من واتساب عبر متجر جوجل بلاي المخصص للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ويصل حجم التطبيق لـ27.2 ميجابايت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية