ميزتان جديدتان من "واتساب" ستفرح مستخدمي اندرويد!

ميزات التحديث الجديد من واتساب لنظام اندرويد

من فترة لأُخرى يقوم تطبيق واتساب بإطلاق تحديثات جديدة حيث يقدّم ميّزات جديدة يحتاجها المستخدمون أكانوا يستعملون أجهزة تعمل بنظام أندرويد أو iOS.

أطلق تطبيق واتساب الشهير الذي تجاوز عدد مستخدميه المليار شخص تحديثاً جديداً خاص بنظام أندرويد فقط، ويحمل هذا التحديث ميّزات عدّة منها ميّزة تشفير الرسائل المعروفة بإسم End-to-End وميّزة طوي الرسائل الطويلة.

ias

تساعد ميّزة التشفير end-to-end على حماية المحادثة فعند الدخول لنافذة المحادثة سوف تظهر لك في التحديث الجديد ميزة التشفير التي تحمي الرسالة.

إضافة إلى ذلك تساعد ميّزة الطوي الجديدة على توسيع صفحة الدردشة، وإظهار أول مقطع فقط من الرسائل الطويلة ثم يظهر في نهايتها عبارة Read more والتي تسمح لك بإستكمال قراءة الرسالة. هذه الميّزة مفيدة جدّاً للتخفيف من طول الرسالة. إضافة إلى ذلك تساعد ميّزة طوي الرسالة لمعرفة السبب الذي يؤدي لخلل في التطبيق وايقافه عندما يتم إرسال رسالة تحتوي على عدد كبير من الرموز التعبيريّة.

يوفّر هذا التطبيق أيضاً زر Exit group للخروج من "القروبات" أي المجموعات فهذا الزر لم يكن موجوداً لدى جميع المستخدمين ولكن مع هذا التحديث سيصبح موجوداً لدى الكل. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية