مولات دبي تختصر النشاطات كلها في مكان واحد!



دبي المدينة المزدهرة والصاخبة بالحياة، عنوان التقدّم والإبداع في الإمارت المتحدة العربيّة، تتميّز بأحلى مراكز التسوق المتفرّقة فيها!

مولات دبي

اليك أحلى المولات الموجودة في مدينة الحياة والإزدهار:

مول دبي

مولات دبي

دبي مول هو منطقة التسوق الأولى في دبي، ووجهة ترفيهية مهمّة للتزحلق على الجليد. فيه أكثر من 1200 متجر والتي تحتوي كلها على علامات تجاريّة عالمية للألبسة والأحذية وكل مستلزمات الحياة. اليوم يحدث دبي مول ثورة في تجربة التسوق الحديثة.

مول الإمارات

مولات دبي

افتتح مول الإمارات عام 2005 ، ويضم مجموعة متنوعة من النشاطات للتّسوق والتّسلية والتّرفيه. يمكن التسوق في متاجر التجزئة للحصول على الحاجات اليومية، يمكن حضور العروض السينمائية، ركوب الخيل وممارسة هواية التزلج.

مركز برجمان

مولات دبي

برجمان هو منزل الأزياء الرّاقية في دبي. يستضيف أفضل الماركات والعلامات التجارية مثل لويس فيتون وكارتييه وبولغاري... المول مقسّم الى أجزاء:الجزء الأكبر يحتوي على متاجر الماركات الباهظة الثمن وجزءٌ آخر مخصّص للأطفال للتسلية ومكان للترفيه والشعور بالراحة في المطاعمأو فيالحدائقوقرب النوافير.

ديرة سيتي سنتر

مولات دبي

يقع على الواجهة البحرية، يحتوي على أكثر من 350 متجراً مع مجموعة متنوّعة من البضائع. ستجد كل من العلامات التجارية الكبيرة، ومختلف الإلكترونيات والمجوهرات والأقمشة مثل الحرير والكشمير والسّجاد الشرقي.

جميرا بلازا

مولات دبي

مركز تجاري رائع يقع بالقرب من الفنادق الكبرى، افتتح عام 1994. يتميز بالملابس التي تقدّمها الماركات الشهيرة وبالمجوهرات، والأدوات المنزليّة وصالات العرض الثقافية لتوفير متعة الأطفال.



تعليقات‎