Type to design اسهل موقع لتزيين الأسماء

إسم موقع "مزيون" من Type to design

إسم موقع “مزيون” من Type to design

أطلق موقع Type to Design خاصيّة جديدة تتيح للمستخدم تصميمي الكلمات بشكلٍ مميّز عبر رتحويل الأحرف لمربّعات موجودٌ فيها الحرف ولكن على شكل رسم معيّن وبأسلوبٍ فريد من نوعه.

ias

يعتمد هذا االموقع على بساطة وسهولة استخدامه، فإذا كنت تريد أن تصمّم جملةً بأحرفٍ مميّزة ما عليك سوى الدخول إلى الموقع وكتابة الجملة التي تريد، وبالتالي سيقوم الموقع بتجزئة الأحرف ويبحث عن صور مماثلة لها، بعدها يتم وضع الأحرف بالتسلسل لتشكّل الكلمات التي وضعتها؟

الجدير ذكره أن هذا الموقع يعمل في حال الكتابة باللغة الإنكليزيّة فقط، لذلك لم ينتشر بسرعة في جميع أنحاء العالم. يستمد هذا الموقع معظم الصور من موقع إنستغرام، ليكون التصميم مميّزاً ويعرّف عنك بجماليّته.

في حال لم تحب الصورة أو رأيت بأنّ أحد الاحرف لم يكن متناسق مع باقي الأحرف بإمكانك بكل بساطة، الضغط على الصورة الحرف وبالتالي سيتم تغيير الحرف فقط ليصبح ملائماً لذوقك.

أخيراً، ننصحك بأن تختبر هذا الموقع الرائع لتقوم بتصاميم رائعة ومميّزة وبطريقة سهلة جدّاً، فإذا أعجبك الموقع ما عليك سوى الدخول إلى موقع Type to design وكتابة الجملة أو الإسم الذي تريد تزيينه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية