اكتشف أحسن موقع صيني تقليد ماركات!



تعتبر الصين مكانًا رائعًا للتسوق عبر الإنترنت لشراء ملابس أنيقة وعصرية وأغراض متنوعة بأسعار منخفضة.

موقع صيني تقليد ماركات

العديد من المتاجر الصينية تحتوي على العديد من فئات المنتجات. حتى أن بعض المتاجر تبيع أكثر من مليون منتج مختلف. يمكن أن تكون هذه المتاجر رائعة بالنسبة لمواقع التسوق الصينية عبر الإنترنت.

المتاجر التي يمكنك شراء منها الملابس والإكسسوارات وقطع غيار الكمبيوتر، والسيارات أكسسوارات دراجة نارية، ومنتجات المنزل والحديقة، والسلع الرياضية، ولعب الأطفال، وألعاب الفيديو، ومنتجات الصحة والجمال والساعات... موجودة ومتاحة أمام الجميع.

تشتهر مواقع التسوق على الإنترنت بأجهزتها الرخيصة ومنتجاتها الإلكترونية الرخيصة أيضاً. القائمة التالية من المتاجر الصينية متخصصة في واحدة من هذه الفئات:

  • LightInTheBox : يحتوي LightIntheBox على مجموعة كبيرة من الملابس، مثل فساتين العرس والحفلة الموسيقية والكثير من الإلكترونيات. تتم ترجمة موقع الجملة هذا بالعديد من اللغات. Lightinthebox هو المفضل بالنسبة للكثير من الناس.
  • AliExpress : هو سوق لرجال الأعمال الصينيين. متجر كبير للغاية للإلكترونيات، الموضة، المنزل والحديقة، لعب وحاجات الرياضة، وسيارات من مخازن صينية مستقلة.
  • Alibaba :هو سوق الجملة والشركة الأم من aliexpress. يمكن العثور على كميات كبيرة من المنتجات من الشركات الصينية.
  • dealextreme : كان DealExtreme واحدًا من أوائل أسواق البيع بالجملة الصينية على الإنترنت في عام 2007. وهو متجر كبير جدًا قد تجد فيه أدوات ذكية وهواتف ذكية ذات علامات تجارية صينية رخيصة وسريعة وموثوقة.


تعليقات‎