هذا الموقع مخصص لإيجاد الزوجة الثانية!

موقع تعارف يساعد على ايجاد الزوجة الثانية

موقع تعارف يساعد على ايجاد الزوجة الثانية

يلجأ بعض الأشخاص لمواقع التعارف لكي يجدوا شريك يشاركهم الإهتمامات نفسها، وقد وصل بعض الأشخاص للزواج من خلال مواقع التعارف هذه ولكن ما قصة مواقع التعارف على الزوجة الثانية؟

أسس شاب يدعى آزاد شيواله موقعاً إلكترونيّاً متخصصاً في مساعدة الرجال للتعرف على الزوجة الثانية، وقد نجح إبن الـ21 عاماً على جمع عدد كبير من المشتركين وصل لـ3600 ألف شخص من بينهم كنديون، بريطانيون وخليجيون.

ias

تحظر بعض الدول الغربية فكرة تعدد الزوجات، فيقوم بعض الرجال بإقامة علاقات خارج إطار الزواج لذلك قام آزاد شيواله بتأسيس موقع SecondWife.com بهدف كسر هذا القانون في الدول الغربية وتشجيع تعدد الزوجات بدلاً من العلاقات الخارجية.

نجح هذا الموقع في جمع عدد كبير من المستخدمين وبلغت أرباح المؤسس حوالي مليون دولار أمريكي، والمميز في هذا الموقع أنك لا تحتاج للإشتراك قي الموقع لكي تكون عضواً فيه.

يعمل القيمون على الموقع على تطويره ومراجعة الرسائل القادمة للموقع للتأكد من أنها لا تحتوي على صور غير محتشمة وللحفاظ على الأخلاق بين المشتركين وقد نجح منذ العام 2014 وحتى الآن على الحفاظ على صورة الموقع وجديّته.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع سجل في العام المذكور حوالي 30 ألف عضو منهم عدد كبير من دول الخليج ما جعل المؤسس يعتقد أن الدول الغربية قد تعيد النظر بموضوع تعدد الزوجات.

إقرأ أيضا: 10 من أغرب عادات الزواج عبر التاريخ

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية