أكبر موقع إباحي في العالم يطلق قناته على هذه النظارات!

تجربة لا تصدق

تجربة لا تصدق

لم يكن ينقص نظارات الواقع الإفتراضي كي تنتشر إلا أن تدخلها المواقع الإباحية. للأمانة هي لا تدخلها عنوة بل هذا ما يطلبه المستخدمون.

يبدو أن موقع "بورن هاب" الإباحي يبحث عن أي وسيلة للشهرة في كل البلدان، على حساب تقاليد وعادات كل الشعوب حول العالم.

ias

بعد أن ابتكر حيلة تساعد على منع إنقراض الحيتان عبر مشاهدة الأفلام الإباحية، ها هو اليوم يطلق قناته الخاصة على نظارات الواقع الإفتراضي التي اجتاحت عالمنا وتتطور يوما بعد يوم.

بالإشتراك مع "BaDoinkVR"، إحدى التطبيقات الشهيرة في عالم الواقع الإفتراضي (وتروج للمواقع الإباحية)، أطلق الموقع المذكور قناته على هذه النظارات.

في هذا الإطار قال نائب رئيس الموقع كوري برايس "في "بورن هاب" من واجبنا أن نؤمن أحدث التكنولوجيات المتطورة لجمهورنا حول العالم. الواقع الإفتراضي هو المرحلة القادمة في العالم في مجال الترفيه وسوف يوفر هذا التطور تجربة ساحرة". لكن كيف؟ يضيف:

> "اليوم، بإمكان المستخدمين ليس فقط الإطلاع على محتوى الموقع بل التفاعل مع النجوم المفضلين لديهم". بمعنى آخر أنت تمارس الجنس إفتراضيا.

هذا وتوقع مختصون أن ترتفع شعبية النظارات الإفتراضية جراء هذه الخطوة من "بورن هاب"، مشيرين إلى أن كل شخص سيختبر قدراته الجنسية ولو افتراضيا، خصوصا أنها ليست التجربة الأولى في هذا المجال.

إلى ذلك، ذكر موقع "ذا فيرج" أن الإشتراك في عالم "بورن هاب" الإفتراضي سيكون مجانا ومتوفرا على نظارات "Google Cardboard"، "سامسونج جير VR" و"Oculus Rift".

إقرأ أيضا: ما هي عقوبة إنشاء وترويج مواقع اباحية في السعودية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية