ما هو موعد صدور البلايستيشن 5؟

موعد نزول بلايستيشن 5

لطالما أحب الناس ألعاب الفيديو لما تقدمه من متعة خلال أوقات الفراغ إضافة إلى جمعها شمل العائلة والاصدقاء في الكثير من الأوقات. هذا وكثُرت أجهزة ألعاب الفيديو، إلا أن أبرزها البلايستيشن من سوني. اليوم وصلنا إلى الجيل الرابع من الـ PS الذي ظهر في العام 2013 والذي رافقه عدد كبير من الاشرطة المسلية.

ias

هذا ويتساءل الكثير منا عن البلايستيشن 5، عن مواصفاتها وعن موعد إطلاقها في الأسواق. فإذا نظرنا إلى الماضي، لرأينا أن سوني تقوم بتقديم جيل جديد من الـ PS بعد مرور حوالي السبع سنوات من صدور الجيل الذي سبق، لذلك من المتوقع أن تتواجد البلايستيشن 5 في العام 2019 أو 2020.

ويشير مدير استوديوهات سوني إلى أن الشركة اليابانية يمكن أن تقوم بإصدار الجيل الخامس من البلايستيشن في موعد قريب وذلك تبعاً لمتطوري الألعاب لاسيما إذا لاحظوا بأن الـ PS4 لم تعد تقدم المزايا التي يتطلعون إليها في هذا العالم الرائع والواسع.

أما بالنسبة للخصائص التي يمكن أن تظهر في هذا الجهاز المستقبلي، فتقول الشائعات بإن الـ PS5 سوف تكون أصغر من الأجيال التي سبقتها كما أن الجهاز سوف يتخصص أكثر في عالم الألعاب.

وكالبلاي ستيشن 4، سيرافق الجهاز الجديد عدد لا بأس من الأمور الرائعة كالكاميرا، السماعات، الستركزات…

ومن الطبيعي أن يستاءل كثيرون عن السعر الذي سيرافق الـ PS5، من هنا ظهرت بعض الأصوات التي قالت بإن السعر يمكن أن يصل إلى 580 دولار.

إقرأ أيضاً: آخر الأخبار المتعلقة بجهاز بلاي ستيشن 5

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية