هذا هو موعد اطلاق ساعة ابل 2 الجديدة!



ينتظر عشاق الساعات الذكية أن تقوم شركة آبل بطرح ساعتها الجديدة Apple Watch 2 وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقّقته ساعة آبل السابقة ذات المميزات الرائعة.

موعد اطلاق ساعة ابل 2 الجديدة
موعد اطلاق ساعة ابل 2 الجديدة

توقع المحلل براين زايت، بأن الشركة الامريكيّة ستقوم بطرح النسخة الجديدة من ساعتها الذكية في مؤتمر آبل العالمي للمطوّرين WWDC والذي سيقام في شهر يونيو القادم مع العلم أن هناك تقارير سابقة تقول بأن ساعة آبل ستطرح في شهر أيلول مع طرحأيفون 7 ولكن توقعات "براين وايت" عكس ذلك.

بحسب مصادر وايت، ستكون الساعة الجديدة من آبل أنحف من سابقتها بحوالي 20% إلى 40% كما من المتوقّع تزويدها بميّزات عديدة منها إجراء مكالمات الفيديو أمّا من ناحية التصميم فلن يتغيّر شيء يذكر، وليس هناك من إضافات جديدة.

موعد اطلاق ساعة ابل 2 الجديدة
موعد اطلاق ساعة ابل 2 الجديدة

إضافة إلى ذلك نشرت تقارير سابقة أنه سيتم تزويد الساعة بنظام GPS لتحديد المواقع إضافة إلى أن بطارية الساعة ستكون قابلة للشحن لاسلكياً.

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر WWDC الذي سيقام في حزيران قد يشمل أيضاً الإعلان عن نظام iOS 10 إضافة إلى أجهزة ماك الجديدة وأيباد وأيفون وغيرها كما يقال بأن طرح الساعة تم تقديمه ليصبح في حزيران لكي تم التركيز على طرح أيفون 7 في سبتمبر.

ومن المتوقع أن تشهد ساعة آبل شعبية كبيرة خاصّةً أن 62% من مستخدمي الساعة السابقة يريدون أن يرتقوا لإستخدام Apple Watch 2 الجديدة.

إقرأ أيضاً: هكذا تم تدمير Apple watch الذهبية!



تعليقات‎