استمتع بموضة ألوان اللحى الجديدة!

موضة الوان اللحية

الموضة تتجدد بشكل دائم وتؤثر على الرجال كما النساء. هي التغيير الذي يطال كل الأمور الحياتية بلا استثناء، وإنها العامل الرئيسي في إدخال طابع فريد يميز الشخص عن غيره باختياره الأسلوب الذي يليق به. قد تؤثر الموضة على الملابس والأحذية، على ستايل الشعر واللون… اليوم، سوف نستمتع بموضة لون اللحى الجديد الذي يسيطر على بعض المجتمعات، اليك التفاصيل:

ias

لحية رمادية

إنها اللحية التي تميل الى اللون الأزرق المقلم مع اللون الأسود الأساسي للحية. يتناسب هذا اللون مع اللحية الطويلة لتبرز التقسيمات بشكل واضح.

لحية برتقالية

هي تتناسب مع ذوي البشرة البيضاء النقية، هذا اللون البرتقالي يميز الذقن القصير ويفضل عدم تطبيقه على الذقن الطويل كي لا يظهر اللون بشكل كثيف في أسفل الوجه.

لحية بيضاء

من أكثر اللحى جاذبيتا وجمالا في الوقت الحالي، إنها اللحية البيضاء التي تتناسب بشكل خيالي مع الشباب، خاصة الذين يعانون من الشيب المبكر. هذا الأسلوب يزيد من جاذبية ملامح الوجه بشدة.

لحية شقراء

إنها الموضة الحالية التي اتخذها العديد من الشباب والرجال، هي مميزة مع الشنب المتوسط الطول والذي يتخذ من لونها الأساس له. إنها تتناسب مع مختلف أنواع البشرة لأن اللون هادئ وغير مزعج حينما تنظر اليه.

لحية مائلة الى الأحمر

هي الموضة الجريئة بعض الشيء، قد يظهر اللون الأحمر في الذقن بكل ثقة ليجذب اليك الأنظار… سوف تبدو الرجل العصري الذي يحب التغيير والتألق والتطور على كل الأصعدة.

اقرأ أيضا: صور سكسوكه لمختلف أشكال الوجه

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية