كيف يمكنك التخلص من الشعر الأبيض؟

طرق للتخلص من الشعر الأبيض

طرق للتخلص من الشعر الأبيض

يعتبر شيب الشعر من الأمور المزعجة لبعض الرجال خاصّةً إذا كانت تغطي قسماً كبيراً منه لذا يلجأ البعض للصبغات كحل لإعادة اللون الطبيعي والجذاب.

ias

صبغ الشعر لم يعد حكراً على النساء فقط، فالرجل أيضاً يجب أن يهتم بمظهره ويطل بأبهى حلّة، لذا سنقدّم لكم الطريقة الصحيحة لصبغ الشعر للرجال والنصائح المهمّة للقيام بهذه الخطوة.

لا تتأثّر بآراء الناس فالبعض سيحاول أن يمنعك لكنّهم لا يعانون ممّا تعاني منه أنت ولا يتأثّرون بهذه المشكلة كما تتأثّر أنت. إختر لوناً قريباً للون شعرك الطبيعي لكي يتناسق مع بشرتك ولون شعر ذقنك ورموشك والحواجب.

بعدها، عليك أن تبدأ بوضع الصبغة على أطراف الشعر فقط، ولا تستخدم أكثر من لون أو لونين كحدٍّ أقصى، بعدها تضع الصبغة على الجزء الأسفل من الشعر أي جذور الشعر.

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يعانون من شيب الشعر في منطقة كبيرة، أي أنك في بداية الشيب، يمكنك أن تستخدم الصبغات الخفيفة والتي تناسب شعرك أو استخدام الملونات كالبخاخ الذي يغطي فقط الشعر الأبيض كما أنّه لا يضر باقي الشعر أو يمكنك تفتيح ألوان اطراف الشعر الرقيقة فقط.

إذا كنت لا تحب أن تصبغ شعرك فالحل الوحيد هو حلاقة الشعر على الموس وبذلك تخفي الشعر الأبيض وعوامل الشيخوخة التي تزعجك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية