حالات طلب كبيرة على هذا الهاتف والكمية نفذت خلال 6 دقائق!

ما هو هذا الهاتف؟

ما هو هذا الهاتف؟

طوابير طويلة، نفاذ الكميات، الاف الطلبات، عبارات اعتدنا على سماعها عند طرح هاتف حديث من قبل شركتي "آبل" و"سامسونج"، لكن الامر مختلف هذه المرة فشركة جديدة دخلت على خط المنافسة لتحقق نسبة مبيعات خيالية خلال دقائق معدودة.

هواوي هونر 9 هو اسم الهاتف الذي تخطت نسبة مبيعاته طموحات الشركة الصينية.

ias

اليكم القصة كاملة

6 دقائق فقط هي المدة التي استغرقتها شركة هواوي لبيع كل منتجاتها من هاتف هونر 9 بعد طرحه يوم الاثنين 21 مايو في الاسواق الهندية الامر الذي دفعها الى استقدام شحنات بكميات أكبر وطرحها في اليوم التالي.

رغم أن هواوي لن تعلن عن الكمية المباعة من الهاتف الّا انها اعلنت ان نسبة المبيعات وصلت الى حوالي 150 هاتفاً في الثانية ومع اجراء عملية حسابية بسيطة سنكتشف أن عدد الهواتف المباع خلال هذه المدة هو حوالي 54 ألف جهاز!

مواصفات هواوي هونور 9

  • حصل الهاتف على شاشة بحجم 5.65 إنش من نوع Ips lcd وFull HD بدقة 2160*1080 بكسل
  • يعمل بأحدث نظام تشغيل من جوجل وهو أندرويد أوريو
  • بالنسبة للكاميرا منح هونر 9 كاميرا خلفية مزدوجة الاولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 مزودة بفلاش، ومواصفات الكاميرا الامامية نفسها
  • أتى الهاتف بذاكرتي تخزين بمساحة 32 و64 جيجا بايت

توفر هواوي هونر 9 في السعودية خلال الايام القليلة الماضية ويبدأ سعره من 1450 ريالا سعودياً أي حوالى 385 دولارا امريكيا ويصل الى 1700 ريال سعودي ما يعادل 455 دولارا امريكيا تقريباً.

اقرأ ايضا: مواصفات هواوي مايت 10 ومات 10 برو

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية