قيادة الـ "رنج روفر إيفوك" المكشوفة 2017 تجعلك إنساناً مميزاً

موصفات رنج روفر ايفوك كشف 2017

عندما تقرر شراء سيارة رائعة ومميزة تجذب أنظار كل السائقين والمارة، لا بد أن تعرف بأن رنج روفر قد قدمت سيارة مدهشة وهي الإيفوك المكشوفة 2017.

ias

تمتعت هذه السيارة بصادم جديد وتصميم مختلف للشبك الأمامي، كما وزودت بمصابيح من نوع LED تسمح للسائق بالتمتع برؤية مثالية في فترة الليل هذا فضلاً عن كشافات الضباب الرفيعة المظهر. الناحية الخلفية للإيفوك هذه توفر لها جناح مع أضواء توقف ومصابيح تشبه تلك المزودة بها النسخة العادية.

داخل السيارة أتى مميزاً جداً خصوصاً مع التواجد الواضح للجلد الفاخر، تزيينات الألومنيوم والخشب. وإذا كنت تتساءل عن السقف عليك ان تعرف بأنك تستطيع طيه خلال 18 ثانية أثناء القيادة بسرعة لا تتجاوز 50 كم/س. وفي ما خص عملية إغلاق سقف السيارة فهي تتم في 21 ثانية فقط.

تتوفر المركبة بمحرك بنزين مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع ميزة التيربو يولد قوة 240 حصان وعزم دوران يصل إلى 340 نيوتن ميتر. يحقق هذا المحرك تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8.6 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 217 كم/س. هذا وظهر للسيارة أيضاً محركا ديزل من اربع اسطوانات بسعة لترين الأول يولد قوة 180 حصان والثاني يولد قوة 150 حصان. أما علبة التروس فقد أتت من نوع ZF ومن تسع سرعات.

ظهرت الرنج روفر إيفوك المكشوفة بنسختين، SE دايناميك و نسخة HSE دايناميك. تمتعت النسخة الأولى بمواصفات أتت كالتالي جنوط معدنية قياس 18 إنش، مرايا كهربائية سوداء، مصابيح هالوجين، مخارج عادم مربعة، مقاعد كهربائية، مقاعد جلدية، نظام صوت Meridian مع 10 سماعات، شاشة لمس قياس 10.2 إنش. اما النسخة الثانية فظهر لها جنوط قياس 19 إنش، مصابيح أمامية زينون و LED، مرايا جانبية كهربائية مدفأة، مقاعد جلدية، كاميرا خلفية.

وإذا كنت تتساءل عن السعر عليك أن تعرف بأنه يبدأ بـ 233350 ريال سعودي للنسخة العادية وبـ 257900 ريال سعودي للنسخة العلوية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية