فيديو| البطل السعودي الذي اقتحم النيران داخل محطة وقود!

مواطن سعودي يفدي بنفسه

ليس هناك اجمل من الشخص الذي يحاول ان يفدي بنفسه من اجل وطنه وأرضه.

يتميّز الشباب في الوطن العربي، السعوديون بالتحديد، بحبّهم الكبير للمساعدة وبالنخوة التي تسكن في داخلهم. فهم لا يبخلون ابداً بتقديم المساعدة ويد العون لمن أراد او حتى لمن هو بحاجة للقليل من الرعاية والحنان.

ias

راشد النفيعي، هو أكبر مثال على المواطن السعودي الخدوم الذي كان على وشك ان يفدي بنفسه من اجل إنقاذ عائلة من حريقٍ كان سيودي بحياتهم و يسبّب أضراراً مادّية وبليغة. فقد صادف ان تواجد النفيعي، في إحدى محطّات الوقود المتواجدة في شمال العاصمة السعودية حيث هبّت النيران في الجهة الخلفية من السيارة وامتلأ الدخان في المكان.

على الفور، سارع راشد الى التقدّم نحو السيارة وسحبها الى خارج المحطّة وذلك خوفاً من ان تحدث المصيبة الكبيرة ويتعرّض كل من تواجد هناك للموت.

امام هذا العمل الشجاع، تسلّم هذا المواطن السعودي مكافأة مالية وشهادة شكر من الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء في مقرّ المديرية العامة للدفاع المدني تقديراً له على هذ العمل وعن فدائه بحياته من اجل الآخرين.

اقرأ ايضاً: أنقذ الأطفال وسقط أرضا..سعودي يموت من أجل جيرانه

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية