إختبر الأناقة اليابانية في سيارة لكزس 460 أل أس 2015

لكزس 460 ال اس

Lexus 460 LS

تشتهر شركة لكزس اليابانية بتصنيعها سيارات فخمة، انيقة وجميلة. وتتوفر هذه الصفات في جميع النسخ التي تصدر عن هذه الشركة. لكن الفخامة في سيارات الصالون والسيدان، تختلفان قليلاً عن الموجودة في تلك الرياضية وهذا أمرٌ جد طبيعي لدى جميع شركات السيارات.

ias

وتعتبر اللكزس ال اس 460 2015، من أجمل سيارات السيدان وأكثرها تطوراً، خصوصاً من ناحية التكنولوجيا الداخلية. وبسبب النجاح الذي حققته هذه النسخة من اللكزس، أصبحنا اليوم أمام الجيل الرابع منها.

تتميز مقدمة هذه السيارة بشكلها الرياضي الأنيق الذي يظهر قوة محركها وصلابة هيكلها. المصابيح أفقية الشكل، مائلة إلى الأعلى. أما بالنسبة لمكان دخول الهواء إلى المحرك، فنلاحظ وجوداً لخطوط متعاكسة لإضفاء مظهر قوي. تقدم ايضاً الشركة اليابانية في أل أس 460 أضواء LED عامودية على أطراف السيارة.

جانب السيارة يؤكد فخامة الأل أس، مع خطوط متجانسة وجميلة تريح نظر من يشاهدها. من الخلف، تظهر المصابيح الأفقية المرتفعة التي تتناسق مع العادمين المستطيلين في أسفل السيارة. عندما تنظر إلي هذه اللكسز ستعرف أنها من الطراز الرفيع.

أما بالنسبة للداخل، فكلمتي أناقة وجمال لن تستطيعا أن تصفا روعة الأل أس 460. الالواح الخشبية تتواجد بكثرة حتى على المقود. مؤشرات السرعة اصبحت رقمية Digital وهذا دليل واضح على الحداثة. تتوسط التابلوه شاشة لمس متعددة الاستعمالات. المقود الأنيق تتواجد فيه أزرار كثيرة لتسهيل القيادة على السائق. يطغى على الداخل عنصر الجلد خصوصاً للمقاعد ولمكان استراحة اليدين.

الغريب أن لكزس زودت السيارة بمحرك واحد فقط وهو من ثماني اسطوانات بسعة 4.6 ليتر يولد قوة 382 حصان. أما الأسعار فهي على الشكل التالي:

فئة ال اس 460 AA سعرها 325 الف ريال سعودي.

فئة ال اس 460 L AD سعرها 400 الف ريال سعودي.

فئة ال اس 460 L BB سعرها 425 الف ريال سعودي.

فئة ال اس 460 L CC سعرها 490 الف ريال سعودي.

فئة ال اس 460 F Sport سعرها 370 الف ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية