مزايا عصرية تليق بسيارة رنج روفر إيفوك 2015

رانج روفر ايفوك 2015

Range Rover Evoque 2015

بعد أن قامت شركة لاند روفر بتقديم سيارة رانج روفر سبورت في الأسواق، لاقى هذا الأخير نجاحاً باهراً خصوصاً عند الشباب. من هنا ارتأت لاند روفر أنه من الضروري أن تقوم أيضاً بتقديم سيارة جديدة لم تكن موجودة ضمن سلسلة سياراتها، فكان رانج روفر إيفوك.

ias

ظهر هذا الأخير في العام 2011 ولقي استحساناً كبيراً لدى محبي سيارات لاند روفر الإنكليزية. وفي العام 2013 حصلت هذه السيارة على تعديلات عدة زادت من شعبيتها في الأسواق. يدخل الإيفوك في منافسة قوية مع سيارات بي أم دبليو أكس 1 وإنفينيتي EX.

يختلف رانج روفر إيفوك عن غيره من سيارت لاند روفر من حيث الحجم والشكل. مقدمة السيارة يطغى عليها الشكل الأفقي من خلال فتحة التهوئة والمصابيح. شكل المقدمة جميل جداً ويختلف عن الكثير من السيارات التي تدخل في فئة Premium Sub-Compact SUV.

جانب السيارة حديث المظهر، يظهر طرفي الأضواء الأمامية الخلفية، كما أن السيارة تأتي بمجموعة جانط جميلة الشكل تعطيها شكلاً جذاباً. من الخلف، الإيفوك مركبة عصرية بامتياز، مصابيحها الأفقية صغيرة، وهي دلالة على أن السيارة من فئة Premium Sub-Compact SUV.

الداخل حديث جداً حيث لا وجود لمسكة عادية لعلبة التروس، فالإيفوك يخولك التمتع بغيارات سرعة السيارة من خلال مسكتين تتواجدان خلف المقود. التابلوه تتوسطه شاشة تخول السائق من التحكم بكثير من الأمور.

رانج روفر إيفوك مزود بمحرك تيربو من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر، يولد قوة 281 حصان مع عزم دوران يصل إلى 295 نيوتن ميتر. أما أسعار هذه السيارة 2015 فهي على الشكل التالي:

فئة لاند روفر رنج روفر ايفوك برو سعرها 157 الف ريال سعودي.

فئة لاند روفر رنج روفر ايفوك برو بلس سعرها 168 الف ريال سعودي.

فئة لاند روفر رنج روفر ايفوك برو بريميوم سعرها 187 الف ريال سعودي.

فئة لاند روفر رنج روفر ايفوك Dynamic سعرها 213 الف ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية