"جراند سنتافي" 2016 سيارة أس يو في أنيقة من هيونداي

مواصفات هيونداي جراند سنتافي 2016

قد تكون اليوم من الأشخاص الذين يحبون قيادة السيارات الأس يو في الكورية الجنوبية بفضل الخصاص التي تقدمها للسائق خصوصاً من ناحية استهلاك الوقود، من هنا لا بد لك من أن تكون على اطلاع على مواصفات الهيونداي جراند سنتافي 2016 والتي تعتبر السيارة الرباعية الدفع الأفخم من الصانع الكوري.

ias

في الناحية الخارجية الأمامية، ظهر في مقدمة الجراند سنتافي الجديدة تعديلات طفيفة لاسيما في خطوط الأضواء التي تمتعت بتقنيات حديثة توفر للسائق مجال رؤية كبير خلال الليل والتي علت كشافات ضباب من نوع ليد. أما الشبك الأمامي فأتي سداسي الشكل. هذا وأعيد تصميم أضواء الناحية الخلفية ونور التوقف المتواجد في الصادم.

بالانتقال إلى الداخل تستطيع أن تلاحظ بأنه بات كبيراً ومريحاً لاسيما مع مقاعد الصف الثالث التي جعلت السيارة تستوعب سبعة أشخاص بسهولة. وتميزت المقصورة الداخلية أيضاً بسقفها البانورامي الكبير وبمقاعدها الكهربائية (للسائق والراكب الأمامي مع ميزة الذاكرة وتدفئة وتبريد المقاعد). ولمزيد من المتعة أثناء القيادة كان لا بد من شاشة قياسها 8 إنش ونظام صوتي مميز مؤلف من 10 سماعات.

هذا وزودت هيونداي سيارتها الأس يو في الجميلة بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.3 ليتر بإمكانه أن يولد قوة 270 حصان.

أما أبرز ما تضمنت الهوينداي جراند سنتافي 2016 من مواصفات والتي يبدأ سعرها بـ 103000 ريال سعودي فهي: جنوط 18 إنش، مرايا كهربائية، حساسات خلفية، نظام تثبيت السرعة…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية