مواصفات وسعر "هيونداي أزيرا" 2018

مواصفات هيونداي ازيرا 2018

يعشق الكثير من السائقين في العالم قيادة سيارات الهوينداي منذ فترة طويلة حيث أن هذه المركبات اقتصادية ومتينة في الوقت نفسه هذا فضلاً عن أن سعرها مقبول نسبة لباقي السيارات الأخرى المتواجدة في الأسواق.

ias

وبعد ان ظهرت الهوينداي أزيرا 2018 إلى العلن أراد الكثير من محبي هذه العلامة التجارية معرفة السعر الذي رافقها لذلك وإذا كنت من هؤلاء لا بد لك من ان تطلع على التالي.

زودت السيارة في الأساس بثلاثة محركات إلا أن واحداً فقط سوف يتوفر في منطقة الشرق الأوسط وقد اتت مواصفاته كالتالي:

ظهر هذا المحرك مؤلفاً من 6 اسطوانات على شكل V بسعة 3.5 ليتر (دفع أمامي) يولد قوة 286 حصان وعزم دوران يصل إلى 300 نيوتن ميتر. يستهلك هذا المحرك 9.6 ليتر من الوقود كل 100 كم ويحقق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.5 ث وسرعة قصوى تصل إلى 240 كم/س. وفي ما خص علبة التروس فقط أتت أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

هذا وتوفر للسيارة عدد من الخصائص الضرورية للقيادة أبرزها: زر لتشغيل المحرك، سقف بانورامي، ألواح خشبية، ستارة خلفية، نظام Apple Carplay، مرايا تعكس نور الشمس، فرامل يد أوتوماتيكية، مقاعد جلدية، كشافات ضباب، حساسات تساعد على الركن….

هذه السيارة العملية والجميلة والتي يتراوح وزنها بين 1500 و1580 كغ يبدأ سعرها بـ 98000 ريال سعودي ليصل إلى 139000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية