One plus 2 قاهر الهواتف الرائدة للعام 2016

مواصفات هاتف وان بلس 2 الجديد

مواصفات هاتف وان بلس 2 الجديد

بعد أن طال إنتظار ما جديد شركة وان بلس الصينيّة، هاهي اليوم تعلن رسميّاً عن هاتفها الجديد وان بلس 2 في معرضٍ مميّز تخلّله عرض للهاتف من خلال الواقع الإفتراضي، وتعليق لمستخدمين اختارتهم الشركة ليجربوا الهاتف لأيام قبل أن تطلقه وعرضوا مميزاته اعد أن اختبروه.

ias

تعتمد شركة وان بلس في هاتفها الجديد على استراتيجيّة لتبرهن من خلالها للسوق أن بإمكانهم الحصول على هواتف بمواصفاتٍ رائعة وبأسعار أفضل من التي تقدّمها الشركت الأخرى أمثال سامسونج وآبل لذلك تعتبر الشركة أن هاتف One Plus 2 سيكون "قاهر الهواتف الرائدة للعام 2016".

تم تزويد هذا الهاتف يمعاج Qualcomm snapdragon 64 بيت بقوّة 1.8 جيجاهرتز إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين معلومات بحجم 64 جيجابايت.

يتشابه هاتف أوان بلاس 2 مع الإصدار الجيل السابق من حيث الشكل والحجم وقياس الشاشة التي تيبلغ 5.5 إنش بدقّة 1080X1920 بيكسل. لكنّها أكثر إضاءةً من السابق.

أمّا من ناحية البرمجة فقد زوّد الهاتف بقارئ بصمات الأصبع الأسرع ضمن قائمة الهواتف الذكية الهواتف كأيفون 6 وسامسونج ويتميّز بأنّه قادرة على تخزين بصمات 5 أصابع.

زوّد هاتف وان بلس 2 بكاميرا خلفية بدقّة 13 ميجابيكسل مع مثبّت صورة بصري، أمّا الكاميرا الأماميّة فهي بدقّة 5 ميجابيكسل.

أخيراً، سوف يتم طرح وان بلس 2 الجديد إبتداءاً من 11 آب في الأسواق الأوروبيّة والأمريكيّة إلى أن تنتشر في الأسواق العالميّة وسيكون سعره حوالي 330 دولاراً للهاتف المزوّد بذاكرة 16 جيجابايت و390 دولاراً للهاتف المزود بذاكرة 64 جيجابايت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية