هاتف جديد من هواوي سيكتسح الأسواق العالمية قريباً

مواصفات هاتف هواوي جي 8 الجديد

مواصفات هاتف هواوي جي 8 الجديد

إنها المنافس الأكثر قوّة لقطبي التكنولوجيا "سامسونج" و"آبل"، تتحضّر لإطلاق هاتف جديد بمميّزات رائعة من المتوقّع ان ينال إعجاب الكثيرين.

كشفت شركة هواوي عن هاتفها الجديد Huawei G8 في موتمر IFA 2015 العالمي وذلك بعد أن سرّبت بعض المعلومات سابقاً حول هاتفها الجديد بعد أن وافقت عليه مؤسّسة TENAA الصينيّة المسؤولة عن ترخيص الهواتف الذكية.

ias

التصميم الخارجي

يأتي هاتف هواوي جي 8 بشاشة LCD يبلغ حجمها 5.5 إنش بدقّة 1920×1080 بيكسل، ويتميّز بقدرته على تحمل الصدمات كونه مصنوعا من إطار معدني صلب.

المعالج والذاكرة

زوّد هاتف هواوي بمعالج snapdragon 615 ثماني النواة 2.7 جيجاهرتيز، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وذاكرة تخزين معلومات بحجم 32 جيجابايت قابلة للزيادة لغاية 64 جيجابايت.

الكاميرات

زود هذا الهاتف بكاميرا خلفيّة بدقّة 13 ميجابيكسل محميّة بغلاف من زجاج الياقوت إضافةً إلى كاميرا أماميّة بدقّة 5 ميجابيكسل، أمّا البطاريّة فهي بسعة 3000 ميللي أمبير بالساعة.

السعر واللون المتوفر

أخيراً سيكون هذا الهاتف متوفّراً بثلاث ألوان مختلفة ذهبي، فضي غامق أو أبيض وسيتوفّر في العديد من الدول العربيّة خلال فترة حوالي شهر من الآن أما سعره فسوف يتراوح بين 420 و450 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية