تسريب مواصفات ميغا اون هاتف جديد من سامسونج

مواصفات هاتف سامسونج ميغا اون

مواصفات هاتف سامسونج ميغا اون

تتحضّر شركة سامسونغ لإطلاق هاتف جديد، تحت إسم Mega On وقد تمّ تسريب بعض مواصفاته بعد رصد معلومات من موقع Tenaa وهي اللجنة الصينية للإتصالات.

يصنّف هاتف ميغا أون ضمن الهواتف المتوّسطة من حيث المميّزات، ورغم أنّ إسمه Mega إلّا أنّ هذا لا يمت لحجم الشاشة بِصِلة فقد بلغ حجمها 5.5 إنش.

ias

تم تزويد هاتف ميغا أون بمعالج Qualcomm snapdragon 410 إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي أو المعروفة بالـ"رام" بحجم 1.5 جيجابايت، أمّا ذاكرة تخزين المعلومات فهي بحجم 8 ميجابيكسل.

أمّا بالنسبة للتصوير، فتبلغ دقّة الكاميرا الخلفية في هاتف سامسونج ميغا أون 13 ميجابيكسل، أمّا الكاميرا الأماميّة فهي بدقّة 5 ميجابيكسل لصور "سيلفي" مميّزة وجميلة.

إضافةً إلى ذلك تم برمجة الهاتف على نظام أندرويد لولي بوب 5.1.1 وزوّد هذا ببطاريّة بحجم 3000 ميللي أمبير بالساعة وقابلة للتغيير.

أمّا على صعيد وزن الهاتف فهو لا يتجاوز الـ145 غراماً، وهو وزنٌ جيّد نسبة لهاتف بسماكة 8.2 ملم. يبدو أن تصميم Mega On مستوحى من هاتف Galaxy S4 من سامسونج، فهو شبيه له تماماً.

لم تقم الشركة بأي تصريح حول سعر هذا الهاتف وموعد إطلاقه، ولكن من المتوقّع أن يكون تاريخ إصداره موافقاً لإصدار هاتف Grand on.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية