سامسونج تكشف عن "فولدر 2" القابل للطي.. فكم سيكون سعره؟

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي فولدر 2 القابل للطي

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي فولدر 2 القابل للطي

منذ أكثر من عام، قدّمت شركة سامسونج هاتف جالاكسي فولدر القابل للطي، والذي نال شعبيّة كبيرة عند محبي هذا النوع من الهواتف الذي لاقى رواجاً في الماضي.

اليوم تتحضر سامسونج لإطلاق نسخة جديدة من هذا الهاتف تحمل إسم "سامسونج جالاكسي فولدر 2" ومن المتوقع أن يكون على حسن ظن محبي الهواتف ذات التصميم القابل للطي كونه يتمتع بمواصفات رائعة.

ias

تم تزود "جالاكسي فولدر 2" بشاشة حجمها 3.8 إنش وهو حجم مناسب لهذا النوع من التصاميم، إضافة إلى معالج من نوع سنابدراجون 425 رباعي النواة بقوة 1.4 جيجاهرتز أما نظام التشغيل فهو "Android 6.0.1".

إضافة إلى ذلك زوّد هذا الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بسعة 16 جيجابايت أي ضعف التصميم السابق، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 2 جيجابايت.

أمّا بالنسبة للكاميرا فهذا الهاتف مزود بكاميرتين الأولى خلفية بدقّة 5 ميجابيكسل والكاميرا الأماميّة بدقة 2 ميجابيكسل. من المتوقع أن يكون سعر هذا الهاتف حوالي 250 دولاراً أمريكيّاً أي السعر نفسه الذي كان عليه هاتف جالاكسي فولدر الأوّل عندما تم إطلاقه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية