"إل جي" تطلق هاتفا جديدا بكامرتين أماميّتين

مواصفات هاتف ال جي في 10 الجديد

مواصفات هاتف ال جي في 10 الجديد

تتميّز شركة LG بهواتفها ذات الجودة العالية والتي تنافس باقي الشركات، وقد طرحت الشركة في الفترة الأخيرة هاتفين حازا على نسبة مبيعات عالية والآن أطلقت هاتفاً جديداً بمواصفات خياليّة.

إنّه هاتف LG V10 الجديد، يبلغ حجم هذا الجهاز 6.2 إنش وسماكة 8.6 ملم، أمّا الشاشة فتشكّل 70% من حجم الهاتف أي بحجم 5.7 إنش.

ias

أمّا على صعيد مواصفات الشاشة، فهي بدقّة 1440×2560 بيكسل تدعمها تكنولوجيا Multi-touch لتسهيل عملية إستخدامه، كما أنّها مزوّدة بتقنيّات عالية الإحترافيّة لصورة نقيّة ورائعة.

إضافة إلى ذلك زوّد هذا الهاتف بكاميرا خلفيّة بدقّة 16 ميجابيكسل مدعومة بالإضافة فلاش مزدوجة، إضافة إلى كاميرتين أماميّتين مزدوجتين بدقّة 5 ميجابيكسل، وهو ما تعوّدنا عليه من كاميرات LG الخارقة.

أمّا بالنسبة للمعالج فهو من نوع Qualcomm snapdragon 808، ويبلغ حجم ذاكرة تخزين المعلومات في هاتف LG V10 64 جيجابايت، قابلة للزيادة لتصل لغاية 2000 جيجابايت، أمّا ذاكرة الرام فهي بحجم 4.096 جيجابايت.

تبلغ سعة بطاريّة هذا الهاتف 3000 ميللي أمبير بالساعة، وهي سعة مثاليّة بالنسبة لهاتف بهذه المواصفات.

يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد 5.1.1 امّا بالنسبة لسعره في البلاد العربية فلم يتم الكشف عنه حتى الآن. ويبقى السؤال الأهم هل سيستطيع LG V10 منافسة LG G4 الأفضل لدى الشركة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية