LG تطلق هاتف LG G4 Beat المميز

مواصفات هاتف ال جي جي4 بيت الجديد

مواصفات هاتف ال جي جي4 بيت الجديد

ضمن مجموعة من التطويرات التي تقوم بها الشركة الكورية كشفت أل جي عن إضدار هاتفٍ ذكي بإسم LG G4 Beat جديد مستوحى من LG G4 الذي لاقى رواجاً كبيراً على الصعيد العالمي.

ias

تم تزويد هاتف LG G4 Beat الجديد بالمميّزات نسها الموجودة في LG G4 لكنّ بمواسفاط متوسّطة تناسب معظم محبي الهواتف الذكيّة الذين لا يبحثون عن كاميرا إحترافيّة ونظامٍ متطوّر ودقيق جدّاً فهو سهل الإستخدام وعملي.

سوف يتم طرح الهاتف في مختلف الأسواق العالميّة ويبدأ بدايةً في أوروبا وأمريكا اللاتينيّة،وبالأخص في فرنسا والبرازيل وألمانيا ومن ثم يتم توسيع النطاق ليشمل الهند وروسيا وكندا والدول العربيّة.

أمّا بالنسبة للمواصفات فيبلغ حجم شاشة LG G4 Beat 5.2 إنش بدقّوة 1080X1920 بيكسل كما أنّ وزنه 139 جرام وهو وزنٌ جيّد نسبةً لهاتف بسماكة 9.85 ميلليمتراً.

تم تزويد LG G4 Beat بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm snapdragon 615 بسرعة 1.5 جيجاهرتز وذاكرة تخزين معلومات بحجم 8 جيجابايت قابلة للزيادة، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فهي 1.5 جيجابايت، ويعمل على نظام أندرويد لوليبوب 5.1.1 التابع لشركة جوجل.

تعتبر كاميرات هاتف متوسّطة الدقة فالكاميرا الخلفيّة بدقّة 13 ميجابيكسل، وأخرى الأماميّة بدقّة 5 ميجابيكسل أمّا البطاريّة فهي بسعة 2300 مللي أمبير بالساعة.

بعد هذا الإصدار ستكون الشركة قد قدّمت 3 هواتف من سلسلة G4 ولكن بمواصفاتٍ مختلفة وهي G4 stylis ،G4C وG4 Beat.فأيها سيكون الأفضل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية