إتش تي سي تطلق هاتف Desire 820 plus الإقتصادي

مواصفات هاتف اتش تي سي ديزاير بلس

مواصفات هاتف اتش تي سي ديزاير بلس

بعد سلسلة نجاحات وإبتكارات عالية الجودة، والمواصفات الرائعة، كشفت شركة اتش سي عن هاتف جديد بإسم HTC Desire 820+ الموجود في السوق التايواني.

ias

عرف هذا الهاتف بمواصفاته المتوسّطة، والتي تقدّمها الشركة للفئات الدخل المحدود التي ترغب بالإستفادة من التطور الذي وصل لجميع أقطار العالم.

يتميّز هاتف Desire 820 plus بشاشة وصل حجمها لـ5.5 إنش وبدقّة عالية، وزود بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز. هذا الهاتف مزوّد بذاكرة تخزين 8 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت تسمح لك لتحميل ما تريد من تطبيقات وبيانات تريدها.

أمّا لمحبّي التصوير فتصل دقّة الكاميرا الخلفية في HTC Desire 820 plus لـ13 ميجابيكسل، أمّا الكاميرا الأماميّة فهي 8 ميجا بيكسل لتتمتّع بصور سيلفي دقيقة ومميّزة.

أمّا البطاريّة فهي بسعة 2600 ميللي امبير بالساعة تعمل لمدّة 560 ساعة في حال عدم إستعماله، و12 ساعة في حال إستعماله بشكل متواصل.

هذا الهاتف مزوّد بتقنيّة GPS كما أنّ الشركة تقدّم مع الهاتف سماعات أذن BoomSound وعدد من الاكسسوارات الاساسيّة إضافةً إلى أنه يستوعب شريحتي خط.

أخيراً مازال هذا الهاتف في سوق تايوان فقط، ولم يصرّح بعد ما إذا كان سينتشر في سائر الاسواق العالمية المؤكّد أنّه سينجح كسائر الهواتف من مجموعة Desire الإقتصادية التي يفضّلها عدد كبير من العملاء وبالاخص في العالم العربي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية