ما هي أهم مواصفات "نيسان مورانو" 2016؟

مواصفات نيسان مورانو 2016

تقدم شركة نيسان ومنذ تأسيسها أفضل المركبات على الإطلاق خصوصاً وأن همّها الأول هو راحة السائق. وبين زحمة الفئات التي تصنعها نيسان، برز إسم مورانو بقوة حيث نال شعبية كبيرة بين عشاق المركبات.

ias

تنتمي المورانو 2016 إلى الجيل الثالث من هذه المركبة وتوفر لها نسختين، LE وSL. في التالي سوف نتعرف إلى أبرز ما تضمنت هاتان النسختان.

نيسان مورانو 2016 LE

زُودت هذه النسخة بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر يولد قوة 252 حصان وعزم دوران يصل إلى 336 نيوتن ميتر يرافقه قير بوكس أوتوماتيكي. أما الخصائص التي توفرت للسيارة فهي على الشكل التالي: نظام ضد السرقة، نظام ABS، كاميرا خلفية، أربعة أكياس هواء، مساعد فرملة، نظام EBD، حساسات أمامية وخلفية تساعد في عملية الركن، مقاعد جلدية، شاشة قياس 7 إنش، فتحة في السقف، عجلة قيادة من الجلد.

من الخارج توفرت للمورانو LE جنوط 18 إنش، مصابيح زينون، جناح في الناحية الخلفية، مرايا كهربائية…

يبدأ سعر نسخة النيسان مورانو LE 2016 بـ 144900 ريال سعودي.

نيسان مورانو 2016 SL

زودت هذه النسخة بنفس محرك فئة LE وقد ظهرت فيها الخصائص التالية: أربعة أكياس هواء، نظام EBD، نظام ABS، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في عملية الركن، مقاعد جلدية، ذاكرة للمقاعد، فتحة في السقف.

من الخارج، السيارة توفر لها مصابيح زينون، جناح خلفي، جنوط 18 إنش، مرايا كهربائية بنفس لون المركبة…

يبدأ سعر نسخة النيسان مورانو SL 2016 بـ 114900 ريال سعودي.

إذا كنت من محبي السيارات الرباعية الدفع الجميلة والحديثة لا تتأخر في شراء النيسان مورانو 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية