أبرز ما تضمنت "نيسان سنترا" 2016 من خصائص

مواصفات نيسان سنترا 2016

كي تقود سيارة شكلها جميل جداً ولا تتعرض للكثير من الاعطال أثناء السير، من الضروري أن تكون متواجد خلف مركبة من تصنيع شركة نيسان اليابانية.

ias

تقدم هذه الشركة أنواعاً لا تحصى من المركبات، وتعتبر السنترا من أبرزها حيث تتمتع هذه السيارة بمواصفات يبحث عنها السائق إلى جانب المظهر الجميل.

وقد بدت النسخة 2016 من السيارة رائعة التصميم خصوصاً وأنها تشبه إلى حد كبير النيسان ماكسيما 2016 ولكن مع بعض التغييرات من الأمام لاسيما في غطاء المحرك. أما من الخلف فظهر الصادم بشكل جميل مع مصابيح خلفية جديدة كما وامتلكت السيارة جنوط قياس 16 و17 إنش.

وإذا نظرت إلى نسخة SR الرياضية فستلاحظ وجود لجناح خلفي رائع، كشافات ضبابية، ومخرج عادم من الكروم.

حصل الداخل على كونسول وسطي حديث الشكل إلى جانب مقود رياضي وشاشة LCD مفيدة جداً. ولرحلة رائع قامت نيسان بتقديم نظام صوت مؤلف من 6 سماعات، شاشة عرض 5.8 إنش ونظام للملاحة. هذا وحظيت السيارة بنظام تثبيت السرعة، نظام فرملة للطوارئ، نظام تنبيه حركة المرور.

زودت النيسان سنترا 2016 بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 1.8 ليتر بقوة 130 حصان وعزم دوران يصل إلى 173 نيوتن ميتر ترافقه علبة تروس يدوية من ست سرعات أو أوتوماتيكي Xtronic CVT.

وإذا قررت أن تقوم بشراء السيارة من الضروري أن تعلم بأن سعرها يبدأ بـ 63000 ريال سعودي، كما يتوفر للمركبة ثلاث فئات SV، SR وSL.

إقرأ أيضاً: نيسان ماكسيما 2016 الجديدة أصبحت أجمل من سابقاتها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية