مواصفات متطورة ظهرت في الـ "مرسيدس جي أل سي" 2016

مواصفات مرسيدس GLC 2016

مع الأسماء الجديدة التي طرحتها مرسيدس في الأسواق، ظهر إسم GLC والذي رافق سيارة أس يو في جميلة جداً. وتعتبر هذه المرسيدس الجديدة بدلاً من طراز GLK السابق والذي نال نجاحات مهمة في الأسواق العالمية.

ias

تتمتع مرسيدس GLC 2016 من الناحية الخارجية بتصميم أنيق جداً مع مقدمة طويلة وشبك أمامي عريض رافقته خطوط جانبية مميزة إضافة إلى أضواء أمامية شرسة. السيارة من الخلف بدت بسيطة وأنيقة في آن معاً خصوصاً مع الانحناءات الرائعة ومخرجي العادمين اللذين زينا بالكروم.

من الداخل، المركبة هذه فخمة استخدم لها مواد عالية الجودة لاسيما في ناحية المقاعد الجلدية. سقف الجي أل سي البانورامي ليس منخفض لمزيد من الاتساع والشعور بالراحة.

وإذا كنت تعاني من عملية الركن بإمكانك أن تطلب نظام الكاميرا الحديث والذي يتضمن أربع كاميرات لرؤية قريبة المدى تُظهر العوائق التي يمكن أن تصادفها على شاشة نظام "COMAND Online".

زودت المرسيدس جي أل سي 2016 بمحركين، الأول لنسخة GLC 300 مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة 245 حصان وعزم دوران يصل إلى 370 نيوتن ميتر، أما الثاني فزودت به نسخة GLC 250 وهو من أربع أسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة 211 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن ميتر. هذا ويرافق المحركان علبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات.

أما أسعار المركبة فهي على الشكل التالي:

جي أل سي 250 يبدأ سعرها بـ 185000 ريال سعودي

جي أل سي 300 يبدأ سعرها بـ 225000 ريال سعودي

إقرأ أيضاً: "مرسيدس مايباخ" 2016 سيارة تليق بالملوك

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية