"مرسيدس مايباخ" 2016 سيارة تليق بالملوك

مواصفات مرسيدس مايباخ 2016

إذا كنت من الذين يبحثون عن الفخامة والأناقة من الضروري أن تعلم بأن المرسيدس مايباخ 2016، هي من أهم المركبات التي يفضلها الكثير من الزعماء ورجال الأعمال في العالم. ولتتميز عن الأس كلاس العادية من الصانع الألماني، أتت المايباخ 2016 أطول وأعرض بـ20 سم كما وظهر شعار مايباخ للتأكيد على أن المركبة فاخرة جداً.

ias

يجمع التصميم الخارجي للمركبة بين الأناقة والتميز خصوصاً من الجانب مع الإطار الكرومي الذي يزين النوافذ، كما وتظهر الكثير من اللمسات الديناميكية الهوائية حول أقواس العجلات وفي الكثير من الأمكنة الأخرى.

من الداخل السيارة كبيرة الحجم وتوفر للسائق وركابه الكثير من الراحة لاسيما في المقصورة الخلفية التي تضم مقعدين فاخرين. وتضمنت السيارة أيضاً أكياس هوائية في وسائد المقاعد، أحزمة أمان هوائية، نظام تعطير للمقصورة، ألواح خشبية لماعة وفخمة وبالتأكيد مقاعد جلدية فاخرة. ولرحلة ممتعة في كل الأوقات، تواجد في السيارة نظام صوتي ثلاثي الأبعاد من نوع Burmester يرافقه 24 سماعة إضافة إلى نظام حديث يسهل التواصل بين السائق والركاب في الخلف.

تتوفر المرسيدس مايباخ هذه بنسختين رائعتين، الأولى أس 600 مزودة بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 6.0 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان وعزم دوران يصل إلى 830 نيوتن ميتر والثانية أس 500 مزودة بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 4.7 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان وعزم دوران يصل إلى 700 نيوتن.

يبدأ سعر سيارة مرسيدس مايباخ أس 500 بـ 626842 ريال سعودي، أما سعر مرسيدس مايباخ أس 600، فيبدأ بـ 878330 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية