مرسيدس تكشف عن الإي 43 أي أم جي قبل موعد إطلاقها

مواصفات مرسيدس اي 43 اي ام جي الجديدة

أن تنظر إلى سيارات الأي أم جي الرياضية من مرسيدس أمر أكثر من رائع خصوصاً تلك الجديدة والحديثة التي تتمتع بتقنيات متطورة تليق بسائقي هذا النوع من السيارات.

واليوم كشفت هذه الشركة الألمانية عن سياراتها الـ إي كلاس 43 أي أم جي فور ماتيك E43 AMG 4Matic الجديدة قبل موعد إطلاقها والتي ستكون مخططاً مميزاً للجيل الخامس من هذه السلسلة. وستظهر هذه السيارة للعلن في معرض نيويورك للسيارات في الأسبوع الرابع من شهر آذار من العام الحالي.

ias

وكسيارات أس أل أس 43، سي 43 كوبيه فور ماتيك وسي 43 فور ماتيك مكشوفة، ستتزود الفئة الجديدة من الإي كلاس أي أم جي بمحرك من ست اسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج بسعة 3.0 ليتر يرافقه نظام تيربو آخر مضغوط يعطي السيارة قوة إضافية تمكنها من توليد قوة 395 حصان مع عزم دوران يصل إلى 383 نيوتن ميتر.

والمرسيدس E43 AMG 4Matic، سيارة رباعية الدفع تعتمد على محرك جبار وعلبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات تستطيع أن تمتع السائق أثناء القيادة خصوصاً لدى دخوله المنعطفات بشكل سريع بفضل تماسكها الرائع.

وهذه السيارة السيدان الحديثة، تتمتع بستة أنماط قيادة، رياضي، رياضي بلاس، إقتصادي، راحة، شخصي ويدوي. أما إذا كنت تتساءل عن السرعة القصوى فقد تصل إلى 300 كلم في الساعة مع تسارع من إلى 100 في 4.6 ثوان.

عندما تنظر إلى الإي كلاس هذه، سوف تدرك بأنها تدخل ضمن خانة الأي أم جي من خلال حزمة رائعة وفريد خصصت لها ميزتها عن الإي كلاس العادية خصوصاً وأن فتحة الهواء الكبيرة تمتعت ببعض النقاط اللماعة المذهلة.

https://www.youtube.com/watch?v=j76X0gxYEMA

أما الناحية الداخلية، فهي رياضية بامتياز حتى ولو أن السيارة تدخل ضمن فئة السيدان، كما أن عجلة القيادة تضمنت عدداً كبيراً من الأزرار المفيدة. وإذا كنت تتساءل عن السعر الذي سيرافق هذا الوحش المدولب والذي سيتوفر في الأسواق في شهر سبتمبر من العام 2016، فلن تحصل على جواب لأن التكهنات لم تطاله بعد.

إقرأ أيضاً: سيارات مرسيدس كما لم تراها من قبل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية