أبرز ما جاء من مواصفات في "لكزس GX" نسخة 2017

مواصفات لكزس gx 2017

ان التواجد داخل إحدى السيارات الفخمة أمر قد يكون رائعاً بالنسبة للكثير من الناس، فكيف لو كانت تلك المربكة من نوع أس يو في؟

هذه السيارات عزيزي القارئ يعشقها الملايين من الناس في العالم لمزاياها الكثيرة ولشكلها الرائع. وتعتبر اللكزس GX نسخة 2017 من أبرز تلك المركبات كما تتنافس بقوة مع كل من بي أم دبليو أكس 5 ومرسيدس أم كلاس.

ias

الناحية الخارجية

حصلت الجي أكس 460 على تجميل نسبةً لنسخة 2014 الأمر الذي جعل الناس يتعلقون بها أكثر فأكثر، فقد توفر للسيارة: شبك أمامي جديد وجذاب، مصابيح ليد متكيفة مع الطريق، مصابيح نهارية من نوع ليد، جنوط 18 إنش جديدة.

الناحية الداخلية

حصلت النسخة القياسية من المركبة على مفتاح ذكي، زر لتشغيل ولإطفاء المحرك، فتحة في السقف، كاميرا خلفية وكاميرا جانبية، سبعة مقاعد من الجلد، 9 مكبرات للصوت، شاشة لمس قياس 8 إنش، بلوتوث، منافذ AUX ويو أس بي، وسائد هواء، مثبت للسرعة، دي في دي، نظام ملاحة..

أما النسخة الوسطى فتمتعت بـ: مقاعد مع ميزة التدفئة والتبريد، علبة مبرّدة، مساعد على الإبقاء داخل المسار، نظام لكشف النقطة العمياء…

هذا ورافق النسخة العلوية بلاتينوم 17 مكبر للصوت، نظام لمنع حصول حوادث سير، نظام ترفيه في مساند الرأس الخلفية.

المحرك

واحد مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V بسعة 4.6 ليتر (4WD)، يولد قوة 301 حصان وعزم دوران يصل إلى 446 نيوتن ميتر. يحقق هذا المحرك تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.8 ث وسرعة قصوى تصل إلى 200 كم/س تقريباً.

السعر

  • نسخة Premier يبدأ سعرها بـ 210000 ريال سعودي
  • نسخة Prestige يبدأ سعرها بـ 230000 ريال سعودي
  • نسخة Platinum يبدأ سعرها بـ 260000 ريال سعودي
https://www.youtube.com/watch?v=hm610r-jsoc

إقرأ أيضاً: أبرز مزايا سيارة "لكزس أل أس" نسخة 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية