"لكزس أل أكس 570" 2016 مركبة أنيقة مناسبة للرحلات

مواصفات لكزس 570 2016

تعتبر السيارات الأس يو في اليابانية من الأبرز في العالم بفضل الخصائص التي تقدمها، من هنا لم يكن غريباً على الإطلاق أن تكون اللكزس LX 570 مركبة عشقها الكثير من السائقين حول العالم.

ias

تمتعت اللكزس هذه 2016 بمقدمة جديدة تضمنت أضواء من نوع LED في الأمام والخلف، كما وحصلت المركبة على تصاميم حديثة للإطارات وألوان داخلية رائعة.

من الأمام ظهر الشبك كبير وتمتع بخطوط حادة أعطت السيارة مظهراً شرساً، كما وأصبحت الأضواء متناسقة جداً مع كل الخطوط كي تبدو السيارة وكأنها وحدة متكاملة. ولمزيد من الأمان أثناء القيادة في الظروف الصعبة تواجد في المركبة كشافات ضباب رائعة الشكل.

من الخلف، السيارة أنيقة جداً، حيث تواجدت الأضواء في الوسط كما وظهر أيضاً أضواء ضباب حمراء لتحذير السائق المتواجد في الناحية الخلفية.

أما داخل اللكزس LX 570 2016 فتمتع بفخامة مثالية حيث استعمل له مواد ذات جودة عالية هذا عدا عن التكنولوجيا الحديثة المفيدة كشاشة المعلومات قياس 12.3 والشاشات الخلفية قياس 11.6 إنش. وبما أنها سيارة فخمة فقد زينت بالخشب وظهر فيها الكثير من الأنظمة المهمة كنظام النقطة العمياء ونظام تثبيت السرعة مع رادار.

وزدت السيارة بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 5.7 ليتر يولد قوة 383 حصان وعزم دوران يصل إلى 546 نيوتن ميتر ترافقه علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات. يسمح المحرك هذا بتحقيق تسارع من صفر إلى 100 كم/س في 7.5 ثواني وسرعة قصوى تصل إلى 220 كم/س.

أما سعر اللكزس أل أكس 570 فيبدأ بـ 385000 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: بالصور… هذه هي أجمل سيارات لكزس الرباعية الدفع 2016

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية