Satellite أفضل لابتوب من توشيبا

مواصفات لاب توب توشيبا ساتيليت

لا ترضى شركة توشيبا بأن تكون بعيدة عن التطور والحداثة. ومع الانفتاح الكوني الكبير، أصبح العالم قرية واحدة تتشارك جميع العادات والتقاليد وذلك بفضل شبكة الانترنت والفضائيات.

ias

Satellite هو لابتوب مصنع من شركة توشيبا. سعره معقول ويفضله معظم الطلاب. يتناسب هذا اللابتوب مع الكثير من الأجهزة، خصوصاً حواسيب Acer المحمولة. يسمح لك بتصفح الإنترنت، التمتع بالألعاب المشوقة وإجراء العديد من البحوث لإنجاز الفروض.

تصميمه تم صنعه من مادة الريزين المصقولة، أما إطاره فهو أسود لمًاع يشبه إلى حد كبير Chromebook 15. شكله رائع ويضفي منظراً جميلاً لأي مكان في مكتبك. تم صنعه ضد الخدوش، وأكثر ما يمكن أن يتعرض له هو البعض من بصمات يديك.

يتميز هذا اللابتوب بشاشة HD يمكن التحكم بها من خلال اللمس، دقتها عالية جداً.

لوحة المفاتيح مميزة ولا تسمح للأصابع بالالتصاق عليها، كما أنها قادرة على الاستجابة بمجرد لمسة خفيفة.

المواصفات والأداء يسمح لك هذا اللابتوب بالقيام بالعديد من المهام في آنٍ واحد، لأنه مرفق بنظام يسمح لك أن تحافظ على الطاقة إلى أكبر حد ممكن، كما يسمح لك أيضاً بتشغيل ويندوز 8.1 والويندوز 10. لابتوب Satellite يتضمن منفذ لـ 3 USB وآخر لبطاقة SD. البطارية جيدة بالنسبة لغيرها، وتدوم حوالي السبع ساعات من العمل المتواصل.

بعد أن تكون قد اطلعت على هذه المواصفات التي تتوفر في توشيبا ساتيلّيت، عليك أن تقوم بتجربته لتكون على تواصل مع جميع الأشخاص في كل ارجاء الأرض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية