أهم مواصفات "كيا ستينجر" 2018

مواصفات كيا ستينجر 2018

تقدم شركة كيا الكورية الجنوبية كماً هائلاً من السيارات العملية والجميلة التي يستفيد منها المالك في كل أوقات النهار.

ومن السيارات المدهشة التي تحمل إسم كيا، الـ "ستينجر" 2018 والتي أتت بشكل رائع جذب الملايين من الأشخاص إليها.

ias

الناحية الخارجية

إذا نظرت إلى السيارة من الخارج سوف تلاحظ بأنها رياضية خصوصاً من خلال الخطوط التصميمية التي زينتها من الأمام إلى الخلف، كما وجاءت المصابيح الأمامية من نوع ليد يتوسطها شبك على شكل أنف النمر مع مصد أمامي شكله شرس وجذاب إلى أقصى الحدود.

هذا وبدا غطاء المحرك رياضي أيضاً مع الفتحات التي زينت الناحيتين اليمنى واليسرى لتشتيت حرارة المكينة. وبالانتقال إلى الخلف سوف تمر بسقف منحني، حتى تصل إلى جمال رائع من خلال تصميم ثوري يزينه جناح خلفي، مصابيح عصرية وأربعة مخارج للعادم.

الناحية الداخلية

ظهر الداخل رياضي بامتياز إلى جانب خطوط من الفخامة في حين أتت المقاعد من جلد النابا. ومن الأمور المميزة في الكيا هذه شاشة اللمس التي أتت بقياس 7 إنش لعرض نظام الترفيه والمعلومات.

وقامت الشركة المصنعة أيضاً بتزويد الـ "ستينجر" 2018 بشاشة عرض على الزجاج، وبنظام صوتي من شركة هارمان كاردون بقوة 720 واط.

المحركات والسعر

  • المحرك الأول من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 255 حصان وعزم دوران يصل إلى 352 نيوتن ميتر.
  • الثاني مخصص لنسخة كيا ستينجر GT الرياضية، وهو مؤلف من ست اسطوانات بسعة 3.3 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان وعزم دوران يصل إلى 510 نيوتن ميتر.
  • يبدأ سعر الـ "ستينجر" 2018 بحوالى 135000 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: أبرز مواصفات "كيا ريو" 2018

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية