مزايا أكثر من رائعة تواجدت في الـ "كيا أوبتيما" 2017

مواصفات كيا اوبتيما 2017

تحقق شركة كيا منذ سنين نجاحات رائعة في العالم أجمع خصوصاً وأن سياراتها لا تتمتع بأسعار مرتفعة على الرغم من المزايا التي تتواجد فيها والتي يبحث عنها كل سائق. وتعتبر الكيا أوبتيما 2017 من أهم مركبات الصانع الكوري الجنوبي والتي نجدها تتنافس مع كل من شيفروليه ماليبو، هوندا أكورد ونيسان ألتيما.

ias

هذه السيارة التي تدخل ضمن فئة المركبات السيدان المتوسطة الحجم قد تم تزويدها بمحركين، الأول من أربع اسطوانات على شكل I بسعة 2.4 ليتر يولد قوة 185 حصان وعزم دوران يصل إلى 241 نيوتن ميتر، أما الثاني فمن أربع اسطوانات أيضاً على شكل I مع نظام التيربو وبسعة 2.0 ليتر، يولد قوة 247 حصان وعزم دوران يصل إلى 352 نيوتن ميتر.

توفر للأوبتيما 2017 خصائص قياسية لا بأس بها وهي: باور ستيرينج، زجاج كهربائي، مكيف يدوي، مصابيح أوتوماتيكية، مرايا مع مصابيح التفاف، كشافات ضباب، مثبت للسرعة، راديو سي دي/ أم بي 3، ستة مكبرات للصوت، منافذ USB AUX وأيبود، أزرار على عجلة القيادة، وسادة هواء واحدة وجنوط 16 إنش.

أما النسخة الوسطية من السيارة فقد أتي فيها: سقف بانورامي، جنوط 17 إنش، نظام ABS…

وعندما تقرر أن تختار النخسة العلوية سوف تتمتع بـ: زر لتشغيل المحرك، مرايا تغلق كهربائياً، مصابيح HID، مسكات أبواب من الكروم، مكيف أوتوماتيكي، حساسات خلفية، مقاعد خلفية، حاسوب للرحلات، زجاج داكن، نظام تهوئة للمقاعد، جنوط 18 إنش، نظام ملاحة، بلوتوث، ست وسائد هواء، نظام توازن السيارة…

وإذا كنت تتساءل عن سعر الكيا أوبتيما 2017 فعليك أن تعلم بأنه يبدأ بـ 70000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية