"كيا أوبتيما جي تي" 2016 تمكّنك من شحن هاتفك لاسلكياً

مواصفات كيا اوبتيما جي تي الجديدة

بعد أن سيطرت الصناعة اليابانية على عالم السيارات في فترة من الفترات، تمكنت شركات مركبات كورية شمالية من الدخول وبقوة إلى هذا العالم الواسع.

وتعتبر سيارة كيا أوبتيما جي تي 2016 من أبرز وأهم هذه المركبات في العالم لما تقدمه من مزايا وخصائص يستفيد منها عدد كبير من السائقين.

ias

اليوم يشهد العالم على ولادة جيل رابع من هذه الفئة من سيارات كيا، وهذا الاستمرار في التصنيع دليل واضح على النجاحات التي حققتها الأجيال الثلاثة التي سبقت والتي كانت أكثر من ممتازة.

والكيا أوبتيما جي تي الجديدة، توفرت بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.0 ليتر، مزود بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 247 حصان وعزم دوران يصل إلى 352 نيوتن ميتر. أما علبة التروس فهي أوتوماتيكية من ست سرعات.

هذه السيارة التي تدخل في منافسة مع كل من فورد مونديو، مازدا 6 وتويوتا كامري تتمتع بداخل مريح وعصري مع تواجد لفتحة سقف كبيرة توفر للسائق متعة لا مثيل لها خلال القيادة. هذا وتظهر التكنولوجيا في السيارة في كثير من الأمور لعل أبرزها الشاشة التي تتوسط التابلوه والتي تعمل على اللمس (قياسها 8.0 إنش).

ولرؤية واضحة خلال فترة الليل، زودت الأوبتيما جي تي 2016 بمصابيح بي زينون، كما وضعت شركة كيا حساسات أمامية وخلفية إضافة إلى كاميرا كي تكون عملية الركن سهلة جداً. أما إذا كنت تملك هاتف سامسونج أو أل جي، فبات بإمكانك أن تعيد شحن البطارية لاسلكياً.

إذا كنت تبحث عن سيارة عملية ومريحة خلال التنقلات، لا تتردد أبداً في شراء سيارة كيا أوبتيما جي تي 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية