مواصفات كاميرا "P900" من نيكون

مواصفات كاميرا نيكون p900

صحيح أن الجوالات اليوم أصبحت مزودة بكاميرات مميزة ورائعة، إلا أن فئة لا بأس بها من الأشخاص في العالم لا تزال تفضل اللجوء إلى الكاميرات الاحترافية لتخليد أجمل اللحظات أو لالتقاط أبرز الصور والفيديوات.

ias

وبين زحمة الاسماء والماركات لمع إسم نيكون P900 والتي من الضروري أن تكون على علم بالمواصفات التي تتمتع بها.

من الأمور الرائعة التي ظهرت في نيكون بي900 الزوم بصري الذي يقوم بتقريب المشهد 83 مرة وهذا أمر يساعد المصور كثيراً حيث سيتمكن من رؤية أشياء لا يمكن أن يشاهدها بالعين المجردة بسبب بعدها. هذا وزودت الكاميرا أيضاً بمستشعر صور CMOS بدقة 16 ميغابيكسلز كي يُصار إلى التقاط أجمل الصور بجودة عالية. وبإمكانك أيضاً ومع الـ P900 تصوير فيديو بمعدل 60 صورة في الثانية أو فيديو بمعدل 120 صورة في الثانية مع جودة أقل.

ومن الخصائص التي سوف تبهرك في الكاميرا هذه: وضع أوتوماتيكي، ضبط أوتوماتيكي، وضع تحكم يدوي، وضع الصورة الشخصية، زوم ديناميكي 166 مرة، زوم رقمي 332 مرة، نظام رؤية مزدوج مع شاشة عرض قياس 3 إنش، جي بي اس داخلي، واي فاي، نظام NFC…

هذه الكاميرا من نيكون والمعروفة باسم P900 لا بد من أن تجربها في يوم من الأيام لاسيما إذا كنت من عشاق التصوير خصوصاً أنها تتمتع بمواصفات مهمة وحديثة، أما سعرها فهو 2200 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً:Nikon D3200 كاميرا للهواة وللمحترفين

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية