"اسكاليد" 2016 سيارة أس يو في فخمة من كاديلاك

مواصفات كاديلاك اسكاليد 2016

منذ أن تواجدت في الأسواق، والسيارات الأس يو في الكبيرة الفخمة دائماً ما تكون محط أنظار الكثير من الأشخاص في منطقة الخليج العربي فهي مركبات مريحة جداً ومناسبة للرحلات الطويلة الممتعة.

ias

والكاديلاك إسكاليد 2016 هي من أهم هذه السيارات وتدخل في منافسة كبيرة مع كل من المرسيدس جي أل واللكزس أل أكس. هذه المركبة الرائعة والجميلة، تمتعت بواجهة أقل ما يقال عنها مدهشة لاسيما وأنها زودت بمصابيح من نوع ليد.

توفر للاسكاليد 2016 محرك جبار مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 6.2 ليتر يولد قوة 420 حصان وعزم دوران يصل إلى 623 نيوتن ميتر. تسمح المكينة هذه للسيارة من تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثواني مع سرعة قصوى تلامس الـ 170 كم/س. أما بالنسبة لعلبة التروس فهي أوتوماتيكية من ست سرعات. ولمن يرغب بالحصول على نسخة كبيرة جداً فهذا الأمر سيكون ممكناً أيضأً.

مواصفات قياسية توفرت للمركبة وهي: عجلة قيادة كهربائية، زجاج كهربائي، مرايا كهربائية، مقاعد جلدية، بلوتوث، ميزة تدفئة وتبريد المقاعد، جنوط 20 إنش. ولمزيد من الأمان توفرت الأنظمة التالية: ABS، أكياس هوائية أمامية وجانبية، نظام التحكم بالسيارة… أما المقعد فهو متطور جداً بحيث يقوم بتحذير السائق من الحوادث المرورية. 

هذه السيارة الرائعة تستطيع أن تستوعب نحو 6 أو 7 أشخاص مع إمكانية طي المقاعد الخلفية وتلك التواجدة في الصندوق لمزيد من المساحة لدى نقل الأغراض.

يتراوح سعر الكاديلاك إسكاليد 2016 بين 302000 و350000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية