إليك أبرز مواصفات مركبة فورد رينجر 2016

مواصفات فورد رينجر 2016

صحيح أن عدد مركبات البيك أب بات كبيراً في يومنا هذا، إلا أن البعض منها قد لا ينفع للاستخدام اليومي خصوصاً إذا كنت من الأشخاص الذين ينقلون الكثير من الأغراض بشكل مستمر. لذلك وإن لم تسمع بالفورد رانجر 2016 من الضروري أن تطلع على التالي.

ias

عندما تنظر إلى خارج المركبة، سوف تعتقد بأنها مخصصة للقيادة على الطرقات المعبدة، خصوصاً وأن الجنوط التي توفرت لها كبيرة الحجم وجميلة المظهر. زودت المركبة هذه بمصابيح جميلة مزينة بضوء ليد على الأطراف. ولمزيد من الرؤية أثناء الليل أو في فترات الضباب كان لا بد من كشافات في اسفل المركبة.

الناحية الخلفية لا تقل جمالاً عن تلك الأمامية لاسيما مع شكل الأضواء اللماعة والجذابة. ومن الضروري أن تعلم بأن هذه الشاحنة الصغيرة تتوفر بألوان عدة وبكبينتين.

وبالانتقال إلى الداخل، سوف تلاحظ بأن الفورد هذه جميلة أيضاً لاسيما وأن الكونسول الوسطي  توفر فيه شاشة قياس 8 إنش. أما المقاعد فقد ظهر فيها الجلد وتمتعت تلك التي يستخدمها السائق بميزة الكهرباء.

زودت السيارة هذه بالكثير من الأنظمة أهمها: نظام التحكم الإلكترونى بالثبات، نظام EPAS (مقود كهربائي)، مثبت السرعة، أجهزة استشعار رادارية في الأمام وفي الخلف، نظام يساعد فى صعود الأماكن الوعرة، نظام التحكم فى الحمولة، كاميرا خلفية، نظام التحكم فى هبوط المنحدرات، حساسات تساعد على الركن…

هذا وتوفر للمركبة محرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.5 ليتر يولد قوة 163 حصان وعزم دوران يصل إلى 225 نيوتن ميتر، أما علبة التروس فهي أوتوماتيكية من ست سرعات.

إقرأ أيضاً: مركبة بيك أب اختبارية من "جيب" أشبه بالسيارات العسكرية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية