عدد محدود من سيارة "فورد جي تي" 2017 وبسعر خيالي

مواصفات فورد جي تي الجديدة

تُعرف السيارات الأمريكية الرياضية بقوة محركاتها إلى جانب شكلها الرائع وصوتها الصاخب. ومن أهم هذه المركبات الفورد جي تي والتي ظهرت للمرة الاولى في العام 2004.

أما اليوم فقد تواجدت نسخة جديدة من الفورد جي تي والتي ستكون بالتأكيد خير خلف للجيل الأول. والنسخة الجديدة من هذه السيارة الرائعة سوف تتزود بمحرك سداسي الاسطوانات بسعة 3.5 ليتر مع نظام تيربو مزدوج إلى جانب علبة تروس دي سي تي من سبع سرعات. وكي لا تكون الجي تي 2017 هذه بعيدة عن السيارات الصاروخية، سيتمكن محركها من توليد قوة تصل إلى 600 حصان وتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 4 ثوان.

ias

لكن الأمر الملفت، أن الشركة المصنعة سوف تقوم بتقديم عدد محدود من هذه السيارة الجميلة حيث لن تتجاوز الـ 250 وحدة، أما السعر الذي سيرافقها فهو مرتفع جداً وسيصل إلى نحو 400000$ (1500180 ريال سعودي).

قمرة القيادة سهلة الاستخدام حيث تم دمج المقاعد مع الجزء الذي يفصل بينها وهذا أمر يسمح للسائق بقيادة المركبة بشكل أفضل بكثير. ومع هذه المقاعد الثابتة، كان من الضروري أن تكون عجلة القيادة والدواسات متحركة كي تتناسب مع جميع السائقين. أما إذا نظرت إلى المقود فسوف تشعر بأنك في داخل إحدى سيارات فيراري الجديدة خصوصاً مع كل الضوابط التي يحتاجها السائق.

هيكل الجي تي الجديدة مصنوع من الكربون فايبر كي يكون وزنها خفيف جداً، علماً بأن هذه المادة تتحمل الصدمات الكبيرة وتحمي السائق في حال تعرض لحادث سير. أما الإطارات فقياسها 20 إنش وهي ملفوفة بعجلات ميشلان رياضية.

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون السيارات المحدودة العدد والتي تتمع بسرعة خيالية حاول أن تقوم بشراء الفورد جي تي الجديدة.

إقرأ أيضاً: كيف أصبحت الـ "فورد موستينج" 2016 تتمتع بـ 820 حصان؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية