"شيفروليه ماليبو" 2016 تخولك مراقبة أولادك عند قيادتهم للسيارة

مواصفات شيفروليه ماليبو 2016

إذا لم تسمع يوماً بالشيفروليه ماليبو، من الضروري أن تعلم بأن هذه السيارة بات يتوفر منها تسعة أجيال تميزت كلها بنجاحات جعلت المركبة محبوبة من قبل شريحة كبيرة من الناس. والماليبو 2016 تمتعت بتصميم جديد وحديث كما توفر منها نسخ هجينة للمحافظة على البيئة قدر الإمكان.

ias

تمتعت السيارة الجديدة بدرجة عالية من الأمان كما أنها تعتبر من أبرز المركبات الاقتصادية والتي لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود. أما خطوطها الانسيابية فلفتت الأنظار في الناحيتين الأمامية والخلفية التي زودت بمصابيح من نوع ليد LED.

داخل الماليبو 2016 واسع ومريح كما وظهر في الكونسول الوسطي الكثير من أزرار التحكم والمتواجدة أمام السائق كي يتم استعمالها بشكل سهل. زودت المركبة أيضاً بمنافذ يو أس بي USB وبإمكانية شحن الجوال لاسلكياً. وتوفر في الداخل شاشة قياس 7 أو 8 إنش، مقاعد مريحة تتمتع بميزتي التدفئة والتبريد وبنظام صوتي عالي الأداء.

ومن الأمور المميزة التي تواجدت في السيارة، نظام MyLink المتطور الذي يسمح لك بمراقبة أولادك خلال قيادتهم للمركبة عبر الاعتماد على عدد من التحذيرات.

توفر للسيارة ثلاث محركات، الأول من أربع اسطوانات بسعة 1.5 ليتر يولد قوة 160 حصان وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن ميتر، الثاني من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة 250 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن ميتر، أما الثالث فهجين وهو رباعي الاسطوانات بسعة 1.8 ليتر مع محركين كهربائيين.

السيارة أتت بنسخ عدة L، LS، LT و Premier ويبدأ سعرها بـ 81105 ريال سعودي في نسخة L المحدودة المواصفات، ويصل سعرها إلى 115967 ريال في نسخة Premier.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية