"شيفروليه كروز" 2016 تمتعت بخطوط انسيابية جديدة

مواصفات شيفروليه كروز 2016

تعتبر الشيفروليه كروز من أهم السيارات التي تقوم بتصنيعها شركة جنرال موتورز، كما وحصلت كروز 2016 على تصميم انسيابي إلى جانب خصائص قياسية وتقنيات إلكترونية حديثة ظهرت في الداخل.

ias

وارتأت الشركة المصنعة أن تكون السيارة هذه انسيابية بامتياز كي لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود، وهذا الأمر واضح للعيان من خلال الزجاج الأمامي المائل عدا عن الشكل الجانبي الشديد الانحدار إلى الخلف.

وظهر التصميم الجميل أيضاً على غطاء المحرك الذي تجانس مع الأضواء الأمامية على جانبي السيارة والمندمجة مع واقيات الإطارات ومع الشبك الأمامي الجديد الشكل.

السيارة من الداخل تزينت بالخشب اللماع وباتت أكبر من التي سبقت، كما ظهرت خدمات اتصال مميزة، مقاعد جلدية مدفأة في الخلف وميزة شحن الهاتف الذكي لاسلكياً…

هذا وبإمكانك أيضاً اللجوء إلى نظام (MyLink) الترفيهي المعلوماتي الذي يربط الجوال بشاشة تحكم تعمل باللمس قياسها 7 أو 8 إنش، والتي تُستخدم أيضاً للتحكم بالكثير من الوظائف في داخل السيارة.

زُودت الشيفروليه كروز 2016 بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 1.4 ليتر يولد قوة 153 حصان وعزم دوران يصل إلى 240 نيوتن ميتر يسمح للسيارة من تحقيق تسارع من صفر إلى 100 كلم في الساعة في 8 ثوان. أما علبة التروس فهي إما أوتوماتيكية أو يدوية من ست سرعات.

هذا ورافق المركبة الكثير من الأنظمة المهمة منها: نظام التحكم بثبات المركبة، نظام كشف النقطة العمياء، نظام للمساعدة على البقاء في المسار، نظام التحذير من حركة السير.

أما سعر الشيفروليه كروز 2016 فيبدأ بـ 62337 ريال سعودي للنسخة المحدودة المواصفات ويرتفع إلى 86717 ريال سعودي في النسخة الفول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية