"شيفروليه سبارك" 2016 سيارة صغيرة جميلة الشكل

مواصفات شيفروليه سبارك 2016

السيارات الصغيرة مهمة جداً لدى فئة كبيرة من الأشخاص لاسيما طلاب الجامعات أو الموظفين الجدد، من هنا قدمت شركة شيفروليه سيارة هاتشباك عملية عرفت بـ "سبارك" نالت إستحساناً لدى الكثير من الناس لاسيما وأنها لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود.

ias

الشيفروليه سبارك 2016 تتمتع من الأمام بمظهر حديث حيث أن المصابيح مسحوبة نحو طرفي غطاء المحرك. أما الشبك الأمامي فبات مقسم إلى جزئين، علوي صغير الحجم وسفلي كبير الحجم، ما أعطى السبارك شكلاً جميلاً. ولمزيد من الرؤية خلال فترة الليل كان لا بد من تواجد لكشافات فعالة في الناحية السفلية.

إذا نظرت إلى السيارة من الجانب، ستلاحظ تواجد لخطوط جميلة في الباب الخلفي تجانست مع المصابيح الحمراء اللماعة التي زينت أطراف صندوق الأمتعة. الصادم تمتع بتصميم جميل أيضاً ظهرت فيه مصابيح عاكسة للأنوار.

المقصورة الداخلية للشيفروليه سبارك 2016 تضمنت شاشة ال سى دى مفيدة جداً للسائق. وكي تحميك بشكل كبير أثناء القيادة، قدمت الشركة المصنعة خاصية إطلاق بعض الإشارات التحذيرية عند خروج السائق عن مسار القيادة كما تواجد أيضاً نظام كشف النقطة العمياء وكاميرا خلفية.

تزودت السيارة بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 1.4 ليتر يولد قوة 98 حصان، كما ورافقت المكينة هذه علبة تروس يدوية من خمس سرعات.

أما سعر الشيفروليه سبارك 2016 فيتراوح بين 40000 و46000 ريال سعودي.

لا تتردد في شراء الشيفروليه سبارك 2016 فهي سيارة لا تستهلك الكثير من الوقود كما أن قيادتها سهلة جداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية