لماذا قد تختار هذه الباجاني من بين السيارات الرياضية؟

مواصفات سيارة باجاني الفريدة

تكثر السيارات الرياضية في يومنا هذا والتي تتمتع بمحركات جبارة تولد قوة حصانية جنونية تسمح لك بالتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في زمن غير متوقع على الإطلاق.

وتعتبر الباجاني هيورا من أهم هذه السيارات خصوصاً وأنها مزودة بمحرك آي أم جي من 12 اسطوانة مع ميزة التيربو المزدوج يولد قوة 730 حصان وعزم دوران يصل 1000 نيوتن ميتر.

ias

هذا وتواجد للمركبة نسخة Limited BC والتي قد يصعب الحصول عليها. من هنا قامت الشركة الإيطالية اليوم بتقديم نسخة أخرى من السيارة ترافقها باقة سُمّيت بـ Pachetto Tempesta تسمح لك بالحصول على مركبة رياضية مدهشة تتمتع بالكثير من الخصائص.

وقد ركزت الباقة هذه، والتي تم الكشف عنها خلال معرض جنيف للسيارات، على أن تكون القيادة أكثر من رائعة وذلك من خلال زيادة الديناميكية عبر تقديم واجهة أمامية جديدة، إلى جانب مشتت خلفي وعجلات من الألومنيوم (قياس 20 بوصة في الناحية الأمامية و21 بوصة في الناحية الخلفية) تمتعت بوزن خفيف جداً. وتوفر للسيارة أيضاً ممتصات صدمات نوع Ohlins إضافة إلى نظام عادم مصنوع من مادة التيتانيوم خفيف الوزن.

يتمنى الكثير من محبي السيارات الرياضية امتلاك هذا الصاروخ الأرضي المزود بمحرك أقل ما يقال عنه أنه مدهش، وسيتمكن هؤلاء من امتلاك الهيورا المزودة بباقة Pachetto Tempesta بسعر يبلغ 160000 يورو (683175.54 ريال سعودي).

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية