كيف جاءت أهم مواصفات "سوزوكي فيتارا" 2016؟

مواصفات سوزوكي فيتارا 2016

في العام 2016 ظهرت سيارة السوزوكي فيتارا الجميلة بشكل حديث ومتطور حيث أتت صغيرة، خفيفة الوزن ومع قدرة ضعيفة على القيادة أوف رود. هذا ومن الضروري أن تعلم عزيزي القارئ بأن المركبة هذه هي منفصلة عن الجراند فيتارا التي تسير بسهولة تامة على الطرقات غير المعبدة.

ias

تتوفر المركبة هذه بخمسة أبواب فقط أي أنه لا يوجد منها نسخة كوبيه، أما المحرك الذي زودت به، فهو من أربع اسطوانات بسعة 1.6 ليتر يولد قوة 115 حصان وعزم دوران يصل إلى 156 نيوتن ميتر. وإذا كنت تتساءل عما إذا كانت المركبة متوفرة بنظام دفع أمامي فالجواب نعم، كما أن نظام دفع رباعي يمكن أن تختاره عند الشراء.

أما الخصائص القياسية التي يمكن أن تجدها في السوزوكي فيتارا 2016 فهي: مرايا كهربائية، قفل مركزي، فتحة في السقف، مصابيح ليد نهارية، مقاعد جلدية، مثبت للسرعة، مكيف أوتوماتيكي، حساسات أمامية وخلفية، شبك أمامي مغلف بالكروم.

وقد توفر في النسخة الأعلى مواصفات رائعة إضافة إلى تلك المذكورة وهي: سقف بانورامي، جنوط من الألومينيوم.

وكان من الطبيعي أن تهتم سوزوكي بسلامة السائق حيث قدمت في السيارة ستة أكياس هواء، نظام EBD، نظام ABS، نظام يساعد على الفرملة.

هذه السيارة الجميلة التي تتنافس مع كل من جيب رينيجايد، رينو داستر وهيونداي توسان يتراوح سعرها بين 62000 و84000 ريال سعودي.

إذا كنت تحب السيارات الكروس أوفر الصغيرة لا تتردد في شراء السوزوكي فيتارا 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية