ما هي أهم مواصفات "سوبارو ليجاسي" 2016

مواصفات سوبارو ليجاسي 2016

هل تبحث عن سيارة يابانية سيدان ومتوسطة الحجم تستطيع أن تنافس الهوندا أكورد، النيسان ألتيما والمازدا 6، إذا لا بد من تقوم بشراء السوبارو ليجاسي 2016 والتي بدت مركبة جديدة ومميزة خصوصاً وأنها رباعية الدفع.

ias

تنتمي نسخة الـ 2016 من الليجاسي إلى الجيل السادس من السيارة والتي لاقت ومنذ تواجدها في الأسواق استحساناً كبيراً جداً بفضل الخصائص والمزايا التي قدمتها للسائق. وهذه المركبة الجديدة قد زودت بمحرك من أربع اسطوانات على شكل H بسعة 2.5 ليتر يولد قوة 167 حصان وعزم دوران يصل إلى 229 نيوتن ميتر. هذه المكينة الرباعية الاسطوانات تخول السيارة من تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8.7 ثوان مع سرعة قصوى تصل إلى 210 كم/س.

النسخة القياسية من الليجاسي 2016 توفر لها المواصفات التالية: زجاج كهربائي، مرايا كهربائية، نظام ABS، أكياس هواء جانبية وأمامية، جنوط 16 إنش وراديو سي دي.

أما النسخة المميزة فقد تمتعت بالكثير من الخصائص أبرزها: نظام يساعد على استقرار السيارة، زر لتشغيل السيارة، مثبت سرعة، مقاعد جلدية كهربائية، دعسة بنزين ألومينيوم، راديو سي دي، 6 مكبرات صوت، جنوط قياس 18 إنش، فتحة في السقف ومنظف للمصابيح الأمامية.

إذا نظرت إلى السيارة من الخارج فسوف تدرك بأنها متينة خصوصاً وأن خطوطها عريضة وكبيرة ما جعلها من أجمل السيارات السيدان التي تصنع في اليابان.

يتراوح سعر السوبارو ليجاسي 2016 في المملكة العربية السعودية بين 93000 و115000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية