جالاكسي اس 7 .. سامسونج تلاحق آبل

مواصفات سامسونج جالاكسي اس7 الجديد

مواصفات سامسونج جالاكسي اس7 الجديد

في عصر التكنولوجيا والإبتكارات الرقميّة، يزداد معدّل إصدار الهواتف الذكية سنويّاً، لذا أصبحت الشركات تعمل بسرعة على ابتكارات جديدة لكي تبقى قادرة أن تنافس سائر الشركات في السوق. فبعد سامسونج اس6 واس6 ايدج بدأ الكلام عن سامسونج اس 7.

ias

بدأت سامسونج عملها على هاتف جالاكسي اس7 ومن المتوقّع أن يتم إطلاقه رسميّاً في ديسمبر 2015 ليصبح أخيراً في السوق في بداية كانون الثاني من العام المقبل.

بحسب ما تتناقله مسائل الإعلام، سيتمتّع هذا الهاتف بمميّزاتٍ عديدة منها حجم الشاشة الذي سيكون 6.0 إنش وبالتالي قد يخوّله هذا الحجم أن بصبح أكبر هاتف ذكي في العالم.

إضافةً إلى ذلك ستكون ذاكرة الرام 6 جيجابايت أمّا ذاكرة تخزين المعلومات فتبلغ حوالي 128 جيجابايت أي متساوية بالهواتف التي أطلقتها سامسونج في الفترة الأخيرة.

أمّا النقطة المميّزة في جالاكسي اس7 فهي الكاميرا الأماميّة التي يقال أنّها سبلغ دقتها 20 ميجابيكسل لتقضي على هاتف اتس تي سي الجديد صاحب الكاميرا الأماميّة ذات الدقة 13 ميجابيكسل.

بحسب مصادر عالميّة متخصّصة في مجال التكنووجيا، يقال بأنّ هاتف سامسونج اس7 سيتميّز بخاصيّات جديدة منها طرق شحن بطّارية بشكلٍ سريع وسمّاعات أُذن بتكنولوجيا جديدة لم يصرّح عنها بعد.

أمّا بالنسبة للسعر، فمن المرجّح أن يكون سعر هذا الهاتف في الولايات المتّحدة 800 دولار أمريكي، أمّا بعض المصادر الأخرى فترجّح بأن السعر يصل لحوالي 1100 دولاراً أمريكياً.

من المؤكّد أن سامسونج اس7 سيكون ثورة في عالم التكنولوجيا فماذا ستكون مواصفات الهواتف المنافسة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية